الأربعاء 26 يونيو 2024

عبد الناصر يحتفل باليوم العالمي للراديو

8-2-2017 | 12:31

 

 

تستعد اذاعة البرنامج العام للاحتفال باليوم العالمى للراديو، ١٣ فبراير الجارى، حيث خصصت فترات مفتوحة لمعرفة اهمية دور الاذاعة فى حياتنا.

واكد حسن مدنى رئيس اذاعة البرناج العام ان الاذاعة ستطرح مجموعة من الملفات التى يتم تناولها خلال اليوم منها الاذاعة ذاكرة الامة والحافظة لتراثها، والمواكبة لجميع احداثها السياسية والوطنية والثقافية والدينية وغيرها.

وتشمل الملفات المطروحة كذلك قدرة الاذاعة على المنافسة وثباتها امام السماوات المفتوحة والفضاء الالكترونى ودورها المهم فى المشاركة فى عملية التنمية والتنوير والتثقيف، مع الاهتمام بملف تطوير الاذاعة من خلال التدريب والتطوير وورش العمل.

وتصاحب هذه الفترات مجموعة من الاغنيات على مدار اليوم بالاضافة الى بث تسجيلات لكبار السياسيين والمفكرين والمثقفين لاحداث وزكريات هذا اليوم، وفي صدارة هذه الشخصيات مصطفى النحاس باشا، الزعيم الوطني المعروف، والرئيس السابق محمد نجيب والزعيم جمال عبد الناصر، والملك فاروق وغيرهم.

كما تستعد الاذاعة للاحتفال باليوم العالمى للحب ١٤ فبراير من خلال يوم مفتوح، يجري التطرق فيه الى انواع الحب لدى الانسان ومفهوم الحب الحقيقى وحب الوطن مع اذاعة الاغانى والاشعار التى تتحدث عن هذه المناسبة.

    الاكثر قراءة