الخميس 27 يونيو 2024

أبو علي: البيك باتروس تحتفل بعيدها الـ30 هذ العام.. ونفتتح 3 منتجعات بمرسى علم (خاص)

افتتاح 3 منتجعات بمرسى علم

اقتصاد15-4-2022 | 17:48

فتحى السايح

أعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والتي يملكها رجل الأعمال كامل أبو علي، افتتاح 3 منتجعات بمرسى علم الساحرة، وتنتمي لفئة منتجعات الصفوة بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر، وهي منتجع الباتروس بالاس بورت غالب ومنتجع الباتروس ساند بورت غالب ومنتجع الباتروس أويسس بورت غالب.

وقال رئيس مجموعة البيك باتروس، كامل أبوعلي لـ"الهلال"، إن المنتجعات الثلاثة بها أكبر قاعة موتمرات عالمية على ساحل البحر الأحمر.

وأضاف المنتجعات تضم 900 غرفة فندقية 5 نجوم لاستيعاب الأفواج السياحية من دول العالم.

وأشار أبو علي إذا كنت ترغب في اكتشاف جمال مرسى علم وما يحيط بها من مناطق خلابة وفي الوقت نفسه تعيش حياة ملكية في عطلتك القادمة سيكون منتجع الباتروس بالاس بورت غالب خيارك الأساسي يتكون المنتجع والذى صمم على طراز معماري ملكي من 311 غرفة وجناح فاخر بأطلالة متنوعة مابين البحر ومرسى يخوت بورت غالب الدولى و يحتوى المنتجع أيضا على 7 مطاعم وبارات عالمية وبالطبع يشمل أفخم الأندية الصحية والرياضية على مستوى البحر الآحمر كلها مما يضفى الرفاهية التامة على إقامتك..

ويبعد المنتجع فقط 3 دقائق من مطار مرسم علم الدولى ويضم المنتجع أكبر مركز مؤتمرات عالمى بالبحر الآحمر يشمل قاعة مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية والتى تسع لأكثر من 3000 فرد وأيضا على 16 قاعة ملحقة للآجتماعات مزودة بمركز للترجمة ومنطقة باركينج خاصة وأيضا منطقة خاصة لتجهيز الحفلات والمؤتمرات الدولية مما يجعل من مرسى علم مقصد لسياحة رجال الأعمال والمؤتمرات الدولية والحفلات العالمية.

وأضاف أبوعلى ينفرد منتجع الباتروس ساند بورت غالب بعدد غرف 347 غرفة وجناح فاخر بأطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر و مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات العالمية بأطلالة مباشرة على مرسى يخوت بورت غالب العالمى والذى يسع لأكثر من 1000 يخت علی الطراز العالمي.

ويأتى منتجع الباتروس أويسس بورت غالب بإطلالة مباشرة على منطقة اللاجون العالمية مما يضيف جوا من الاسترخاء والرفاهية ويتكون المنتجع من 292 غرفة وجناح فاخر ومجموعة من حمامات السباحة الخلابة.

وصرح رجل الأعمال كامل أبو علي بأن المجموعة تحتفل بعيدها السنوي الثلاثون هذ العام، وتأتي استثماراتها بمرسى علم تماشيا مع سياسة الدولة في الاهتمام بمقاصد مصر السياحية على طول ساحل البحر الأحمر وإيماننا منها بأن مرسى علم استطاعت أن تحفر اسمها من ضمن أفضل الوجهات السياحية المصرية العالمية، حسب مواقع السياحة العالمية وجذبت ملايين السياح إليها لجمال شواطئها ومناظرها الطبيعية الرائعة ولتعدد أنماط السياحة فيها من ترفيهية و شاطئية ورياضية وعلاجية وسياحة رجال الأعمال والمؤتمرات.