الخميس 9 مايو 2024

موعد عرض فيلم «ليلة العيد» للفنانة يسرا وعبير صبري

يسرا

فن15-4-2022 | 17:28

حسام يونس

كشفت الجهة المنتجة لفيلم "ليلة العيد" بطولة الفنانة يسرا، عن موعد عرضه، حيث من المقرر أطلاقه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل، والعمل إخراج سامح عبد العزيز.

وكانت يسرا قد قالت في صريحات صحفية أخيرًا، أن دورها في فيلم ليلة العيد بمثابة مفاجأة للجمهور، حيث يتناول العمل العديد من القضايا التي تخص المرأة.

ويشار إلى أن فيلم "ليلة العيد"، من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبدالرسول، سميحة أيوب، ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما، حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

وتخوض الفنانة يسرا موسم مسلسلات رمضان الحالي، من خلال مسلسل "أحلام سعيدة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول ثلاث سيدات في منتصف العمر، من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن.

"أحلام سعيدة" من بطولة: يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام عاشور، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

Egypt Air