الجمعة 21 يونيو 2024

أبطال «أحلام سعيدة» يكشفون عن تحدي جديد.. وجائزة الفائز مفاجأة

أحلام سعيدة

فن15-4-2022 | 17:21

حسام يونس

اقترب فريق عمل وأبطال مسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة يسرا، من إنتهاء تصوير مشاهد العمل، الذي يعرض حاليًا ضمن موسم مسلسلات رمضان الحالي.

وأعلنت يسرا، عن تحدي رقص جديد، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شاركنا Tiktok Challenge.. مسلسل أحلام سعيدة واحضر يوم تصوير مع أبطال المسلسل.. أحلام سعيدة.. العدل جروب.. رمضان2022".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وتدور أحداثه مسلسل "أحلام سعيدة" في إطار كوميدي، حول ثلاث سيدات في منتصف العمر، من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن.

"أحلام سعيدة" من بطولة: يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام عاشور، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

كما كشفت الجهة المنتجة لفيلم "ليلة العيد" بطولة الفنانة يسرا، عن موعد عرضه، حيث من المقرر أطلاقه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر المقبل، والعمل إخراج سامح عبد العزيز.

وكانت يسرا قد قالت في صريحات صحفية أخيرًا، أن دورها في فيلم ليلة العيد بمثابة مفاجأة للجمهور، حيث يتناول العمل العديد من القضايا التي تخص المرأة.

ويشار إلى أن فيلم "ليلة العيد"، من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبدالرسول، سميحة أيوب، ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما، حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

الاكثر قراءة