الثلاثاء 7 مايو 2024

شيكولاتة وكرسبي من التسعينيات.. وجبات خفيفة هدايا عروسين للمعازيم

العروسان وجدار الحلوى

الهلال لايت 16-4-2022 | 18:24

ميادة عبد الناصر

حرصًا على جعل يوم زفافهم لا يمكن نسيانه، كان لدى الزوجان فكرة معتمدة على حنين الجميع للماضي، وقاموا بإنشاء جدار تم تثبيت فيه مجموعة من الحلويات والمقرمشات التي تعود لفترة التسعينيات، ليتم تقديمهما للضيوف طوال المساء في حفل الزفاف.

ابتكر العروس والعريس جدارًا لضيوف حفل زفافهم، يضم مفضلات التسعينيات، مثل Discos وSpace Raiders، وفقًا لموقع "ديلي ستار" البريطاني.

وتزوج فيليب، 47 عامًا، وميشيل أو ماهوني، 41 عامًا، من بيتربورو، في نهاية الأسبوع الماضي في إيست ميدلاندز، بعد أن أجبرهما فيروس كورونا على إلغاء زواجهما في مناسبتين سابقتين، وقالت ميشيل إنها توصلت إلى الفكرة بعد أن شاهدت صورة لموقع مماثل على الإنترنت، وقالت إنهم يريدون إبراز النكهات وأنواع رقائق البطاطس التي كانت لديك عندما كنت طفلًا والتي لا تراها دائمًا في المتاجر اليوم. 

الجدار

وأثبتت الوجبات الخفيفة شعبيتها لدى كل من ضيوف الزفاف ومستخدمي تويتر، بعد أن حصدت الصورة المفاجئة للركن الخاص بالوجبات الخفيفة أكثر من 43000 إعجاب، وكشفت ميشيل أن الكثير من الناس لم يدركوا أن الجدار الهش كان في الغرفة حتى وقت لاحق من المساء.

قالت: كانت في نهاية الغرفة بالقرب من بوفيه المساء وقاعة الرقص ولم يتم لمسها حقًا معظم اليوم، لا أعتقد أن الناس أدركوا ما كان عليه.  

انتقل بعض الأشخاص إلى تويتر للإشادة بالفكرة بقول شخص واحد: يا لها من فكرة جيدة فحفلات الزفاف التي ذهبت إليها، العروس والعريس ينتقلان إلى بعض المواقع الخلابة لالتقاط الصور، ما يترك الضيوف يتسكعون لساعات، دون المرطبات، في انتظار حفل الاستقبال، وقال آخر: هذه فكرة رائعة. خاصة لجميع الأطفال. 

ولم يعتقد آخرون أن رقائق البطاطس لها أي مكان في حفل زفاف مع تعليق شخص واحد:  قد تكون فكرة أفضل فقط للتأكد من أن الناس قد حصلوا على المشروبات والمقبلات لدرء الجوع، بدلاً من الأطعمة السريعة الدهنية والمالحة التي ستكون كارثة. 

قال آخر: هذا أمر مروع للغاية بينما يشعر الآخرون بالارتباك، بسبب الإعداد ويفكرون في رقائق البطاطس حيث يكون الشيء الوحيد الذي يجب على الضيوف تناوله.

قال أحدهم: لقد انخفضت بالفعل بوفيهات الزفاف منذ أن ذهبت إلى حفل زفاف آخر مر ومع ذلك، كان لدى الضيوف الكثير للاختيار من بينها في يوم الزوجين الكبير الذي أوضحته ميشيل لاحقًا، وكان لدينا بار مالح ولذيذ عندما وصل الضيوف كما كان لدينا عشاء جلوس من ثلاثة أطباق وطاولة حلوة وجدار دونات وبوفيه مسائي مع كعكة الزفاف. 

Egypt Air