الأحد 19 مايو 2024

في مشهد مأساوي.. رجل يرمي قطة في وسط الطريق دون رحمة (فيديو)

الرجل من الفيديو

الهلال لايت 16-4-2022 | 22:27

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع وأثار غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والذى رصد رجل بلا قلب تم تصويره وهو يرمي قطة على بعد 10 أقدام عبر طريق.

وكانت قد التقطت الدائرة التلفزيونية المغلقة اللحظة المروعة، عندما هاجم الرجل بشكل عشوائي القطة ليلي البالغة من العمر تسع سنوات في ليثرلاند ، ميرسيسايد، وتُظهر اللقطات الرجل وهو يسير في الشارع ورأسه لأسفل قبل أن يتوقف بجوار صندوق بجوار الحائط الذي تطفو عليه ليلي، ومد يده فوق الصندوق بحذر وأخفض يده ببطء إلى الحيوان المطمئن قبل أن يمسك بها بإحكام على ظهرها، ثم قام برمي الحيوان المسكين بعنف عالياً في الهواء قبل أن تهبط على المدرج، ثم ترتد القطة على ظهرها قبل أن تقف بسرعة على قدميها وتبتعد بعيدًا.

منذ ذلك الحين ، تمت مشاركة اللقطات آلاف المرات على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المشاهدين المذعورين.


قال أحد المشاهدين : لم تستطع أختي التوقف عن البكاء بعد مشاهدة الفيديو وأعتقد أن والديّ أصيبوا بصدمة وغضب أكثروالناس غاضبون للغاية ومشمئزون.

وكتب أخر من سكان الشارع الذى حدثت فيه الواقعة تشتهر ليلي في الشارع بتواجدها دائمًا بالخارج والجلوس في إناء نباتات الجيران آمل حقًا ألا يؤثر ذلك على خروجها. إنها حقًا عجوز وضعيفة أيضًا والذى أتخذ الآن قرارًا بإبقاء ليلي في الداخل وأرسال اللقطات إلى شرطة ميرسيسايد.

الاكثر قراءة