السبت 18 مايو 2024

لبنى كمر : أقدم شخصية منى في مسرحية «أيام البناء» بمبادرة «ابدأ حلمك»

لبنى قمر

فن17-4-2022 | 12:37

همت مصطفى

تشارك الفنانة لبنى كمر في العرض المسرحي «أيام البناء»،  مع مجموعة من الفنانين الشباب ، خريحي مبادرة «ابدأ حلمك» التي أطلقتها وزارة الثقافة، من خلال الهيئة العامة لقصور الثقافة.

ومن المقرر أن يجوب العرض المسرحي المحافظات، ليتم عرضه في البيوت المواقع الثقافية المختلفة، ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة في عيد الفطر المبارك.

وقالت لبنى كمر لبوابة دار الهلال، إنها تلعب دور شخصية منى، ابنة بطلة العرض، وأنها تحاول أن تتخذ قرارات خاصة بها، دون استشارة أهلها الأمر الذي من الممكن أن يعرضها للضرر، بسبب قلة خبرتها في الحياة، واتخاذها قرارات متسرعة.

وأكدت  لبنى قمر أنها سعيدة بالتعامل مع المخرج  أحمد طه، مؤسس مشروع ومبادرة «ابدأ حلمك»، وسعيدة بأن مسرح وزارة الثقافة يصل للمشاهد في كل مكان  في مصر

وأضافت أنها تعشق المسرح منذ صغرها، وكانت تتمنى أن تمثل فيه، وبذلت الكثير من الجهد في التدريب والتعلم، حتى استطاعت أن تحقق حلمها، لافته إلى أن المسرح يعتبر أبو الفنون، والعمل فيه بمثابة تحد لأي فنان يريد أن يقدم نفسه بشكل تمثيلي جيد.

العرض المسرحي «أيام البناء»، يناقش عدد من القضايا الاجتماعية التي تعيش فيها الأسرة بشكل يومي من مشاكل الأبناء وكيفية تربيتهم بشكل ممنهج يجعلهم أشخاصا جيدين يستطيعون الارتقاء بأنفسهم ووطنهم.

الاكثر قراءة