الأربعاء 15 مايو 2024

أكرم حسني: سعيد بردود الفعل الكارهة لشخصية «جلجل» في «مكتوب عليا»

أكرم حسني

فن17-4-2022 | 19:37

همت مصطفى

عقب النجم أكرم حسني، على بعض ردود الفعل والتعليقات التي توحي بكره الجمهور لشخصية «جلجل» التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل «مكتوب عليا»، قائلًا: «مبسوط جدًا بكل تعليق كاره لشخصية جلجل وتصرفاته لأن دي أول مرة أجد شخصية نجاحها أنها تتكره»، وأردف قائلًا: «أهم حاجة الجمهور مينساش إن ده جلجل مش أكرم».

أضاف أكرم أن ظهور هذه السلبيات في شخصية «جلجل» أمرًا مقصودًا ومتعمدًا؛ لإثبات نظرية موجودة على أرض الواقع في المجتمع وفي الطبيعة البشرية، تتلخص في أنه ليس كل إنسان يمتلك نعم من ربنا سبحانه وتعالى يتعامل معها بطرق سليمة، بل هناك نماذج كثيرة جدًا حولنا تتعامل مع هذه النعم التي أعطاها الله لنا بأسلوب غير سليم.

وأشار أكرم أن مسلسل «مكتوب عليا» يحمل رسالة رئيسية منذ بداية العمل عليه، وفحواها أن كثيرًا من الناس عندما تتحول حياتهم فجأة إلى الأحسن بأي طريقة لا يهتموا بنعمة ربنا سبحانه وتعالى بقدر اهتمامهم بأنفسهم وتحول شخصياتهم إلى الأسوأ وليس الأفضل.

أردف أكرم أن كثيرين في المجتمع عندما يحصلون على أموال كبيرة فجأة، تتغير مفاهيمهم ويصابون بحالة من الجبروت دون مراعاة لمشاعر غيرهم حتى لو كانوا مقربين لهم، وهذا أمر مقصود في حكاية المسلسل نفسه، وليس الهدف منه الكوميديا فقط.

أضاف أكرم أن شخصية "جلجل" في الأساس هي شخصية تمتلك الكثير من النعم بداية من عائلة تحبه وعمل جيد وحياة طبيعية مريحة ومناسبة، ولكنه طوال الوقت غير راضي عن هذه الحياة، فهو شخص ينقصه مفهوم الرضا، ويرى أن السعادة في أمور لا تتوفر له، وأضاف: «جلجل شخص ناقم طوال الوقت، والهدف من الشخصية هو توصيل رسالة للجميع تؤكد أن الرضا هو مفتاح السعادة في الحياة وليس أي شئ آخر».

«مكتوب عليا» بطولة «أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، هلا رشدي لأول مره كممثلة، والفنان الكوميدي محمد طعيمة»، وأخرون.

والعمل من تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج كريم أبو ذكرى، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا على شاشة قنوات dmc وdmc دراما، ومنصات watch it داخل مصر.

Dr.Radwa
Egypt Air