الإثنين 6 مايو 2024

مياه بني سويف تواصل مشاركتها في "جلسات الدوار" ضمن "حياة كريمة"

جلسات الدوار

محافظات18-4-2022 | 13:21

دار الهلال

واصلت إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف المشاركة في برنامج "جلسات الدوار" التي ينفذها المجلس القومي للمرأة بـ "قرى" المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للأسبوع الثاني على التوالي.

ووجهت المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس إدارة الشركة ببني سويف -في بيان صادر عن الشركة اليوم - بضرورة التواصل الدائم مع المواطنين والتعاون المستمر مع جميع الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة من أجل غرس ثقافة ترشيد المياه.

وعقدت إدارة التوعية عدة لقاءات مجتمعية بقرى كفر جمعة مركز ببا ومركز شباب طحا بوش مركز ناصر، للتعريف بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي تعد أهم وأبرز المبادرات الرئاسية التي تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا في القرى، وكذلك التوعية بأهمية ترشيد المياه وخاصة مع اقتراب فصل الصيف.

وقام فريق التوعية بحملة طرق أبواب بالقرية للتعريف بالخدمات المقدمة من الشركة والعدادات مسبقة الدفع والقطع الموفرة للمياه والخط الساخن 125 للإبلاغ عن أي مشكلة تخص المواطنين على مدار اليوم وكذلك لصق الملصقات التوعوية التي تحث على الترشيد.

Egypt Air