الإثنين 13 مايو 2024

عبير صبري تشوّق جمهورها للحلقة 17 من مسلسل «يوتيرن»

عبير صبري

فن18-4-2022 | 16:44

حسام يونس

شوقت الفنانة عبير صبري، جمهورها إلى الحلقة 17 من مسلسل "يوتيرن"، الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان الحالي، حيث يذاع لأول مرة على قناة CBC في تمام الساعة 6:15 مساءً، وكذلك على شاشة التليفزيون المصري بالقناة الثانية في نفس التوقيت تزامنًا مع أذان المغرب.

ونشرت الفنانة عبير صبري، عدة صور لها من كواليس تصوير العمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تفتكروا إيه اللي هيحصل من هدى بعد ما شكت في يارا وخالد وياترى إيه التحول اللي هيحصلها قولولي توقعاتكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)


الحلقلة 16 من مسلسل يوتيرن 

شهدت الحلقة 16 من مسلسل «يوتيرن»، العديد من الأحداث، ومنها قيام يارا «ريهام حجاج» بالاستعانة بابن خالتها «هشام عاشور» على مراقبة زوجها لمعرفة مكان شوقي «محمود حافظ».

كما ذهبت يارا إلى أميرة «نانسي صلاح»، وقام يوسف «أيمن القيسوني» بضربها بعد أن اكتشف أنها ادعت حملها من ابن خالتها.

وتوصل والد يارا «توفيق عبد الحميد» إلى أن الفتاة التي تعمل في الحسابات هي من ساعدت ابنه ياسر «محمود حجازي»، في إجهاض زوجته «نورهان».
 
الحلقة 15 من مسلسل يوتيرن

شهدت الحلقة 15 من مسلسل «يوتيرن»، العديد من الأحداث منها قيام يوسف «أيمن القيسوني» بتحريض شوقي «محمود حافظ» على الذهاب إلى منزل يارا «ريهام حجاج».

كما شهدت أيضًا نحاج ياسر «محمود حجازي» في إجهاض زوجة والده «نورهان»، وهو ما أدى إلى توتر علاقته مع والده.

الحلقة 14 من مسلسل يوتيرن 

شهدت الحلقة 14 من مسلسل «يوتيرن»، العديد من التطورات، منها عمل ياسر "محمود حجازي"، مخطط لإجهاض حمل زوجة والده "نورهان"، من خلال استعانته بأحد الممرضين في المستشفى حتى تعطيها حقنة ليتخلص من الحمل.

كما شهدت الحلقة أيضًا قيام كل من يارا "ريهام حجاج"، وخالد "كريم قاسم"، بتقديم بلاغ ضد شوقي "محمود حافظ"، يكشف تعرضهم للخداع من الأخير، وتذهب الشرطة للقبض عليه إلا أنها لم تجده في المنزل بسبب اختفائه.

وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" في إطار الدراما حول تخلي يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف "أيمن القيسوني"، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

أبطال مسلسل «يو تيرن» 

ومسلسل «يوتيرن» بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، محمود حافظ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air