الخميس 13 يونيو 2024

كلوب: فوز ليفربول الأخير على مانشستر يونايتد لا يعني شيئا

كلوب

ملاعب الهلال19-4-2022 | 12:40

دار الهلال

علق يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على فوز مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة بخماسية، موضحًا أنه لا يعني شيئًا في تاريخ مواجهات الفريقين.

وتحدث كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول، عن مواجهة مانشستر يونايتد، قائلًا: «كل مبارياتنا المقبلة بمثابة نهائي، لست بحاجة لقول ذلك عن مواجهة مانشستر يونايتد، المشاركة في مباراة من هذا القبيل شرف كبير».

وتابع: «تاريخ ليفربول ومانشستر يونايتد مميز للغاية، كنت أعرف كل شئ عن مواجهة الفريقين «كلاسيكو إنجلترا» قبل القدوم إلى هنا، وإذا لم أكن محظوظًا بما يكفي لأكون مديرًا فنيا لأحد الفريقين، كنت سأرغب في الحصول على تذكرة لمشاهدة تلك المباراة من الملعب».

وأوضح: «قد ينظر بعض الأشخاص لنتيجة ليفربول أمام مانشستر يونايتد الأخيرة «الفوز بخماسية»، وأن مواجهة الليلة محسومة، لكن لا يمكنني مساعدة هؤلاء الأشخاص، ولا يوجد لدينا أي لاعب في غرفة خلع الملابس يفكر بهذه الطريقة».

وشدد: «النتائج السابقة والشكل والوضع في جدول الدوري لا يهم، الشئ الأهم هو الطريقة التي نتعامل بها مع المباراة على أرض الملعب».

وأتم: «أحب التحلي بالشجاعة في كرة القدم، وهو ما يمنحك أفضل فرصة للنجاح في مثل هذه المباريات، نحن فقط المسئولون عن أدائنا في المباراة، وسنتحمل تلك المسئولية بنفس الطريقة التي نتعامل بها دائمًا مع مبارياتنا».

يحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.