الأحد 16 يونيو 2024

عشان تتربى!.. أب يحاول إلقاء طفلته من البلكونة ويشعل غضب السوشيال ميديا (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 19-4-2022 | 13:56

إيمان علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو صادم، يظهر أب يهدد ابنته بالقتل رميًا من “البلكونة” دون رحمة، قبل أن يتدخل بعض الأشخاص لنجدتها.

وفي الفيديو الذي انتشر بشكل كبير حتى أصبح الشغل الشاغل لمستخدمي السوشيال ميديا، ظهر الأب وقد أمسك بابنته من رأسها ونصف جسدها خارج الشرفة محاولًا إلقائها فيما تشبثت الفتاة بقوة في “حبل الغسيل”.

كانت الابنة ترتدي ملابس خروج، وقد أمسكها والدها من الحجاب الموجود فوق شعرها، وهي تصرخ طلبًا للمساعدة، ما دفع الجيران للتدخل لإنقاذ الشابة من يد أبيها، وبالفعل نجح عدد من الأشخاص في سحب الفتاة إلى الداخل وتهدئة والدها.

وبعدما اكتشف أن بعض الجيران يقومون بالتصوير من الجهة المقابلة، ظهر الأب خلال الفيديو وهو يدعي أن ابنته كادت أن تسقط بسبب حادث وأنه كان يحاول إنقاذها.

وعلى الجانب الآخر، تسبب الفيديو في حالة واسعة من الغضب، حيث طالب رواد السوشيال ميديا بتدخل عاجل من الشرطة والنيابة العامة من أجل القبض على الأب وحماية الطفلة منه، وكذلك حماية الجارة التي قامت بتصوير الواقعة، في حين لم يتم تحديد مكان تصوير المقطع حتى الآن.

وتوالت التعليقات الغاضبة على الفيديو ومنها :" حسبي الله ونعم الوكيل ...لازم يتحاكم هو في أب طبيعى يعمل كده"، و"يارب يتسجن عشان يكون عبرة لغيره ده مش أب"، و"حسبي الله ونعم الوكيل فيه ربنا ينتقم منه ميستحقش يتقال عليه أب أصلا لازم يتحاسب أشد حساب دا غير أمين على بنته"، و"رحمتك يارب هي الدنيا حصل فيها أيه احنا في زمن العجب اللهم لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمنا برحمته الواسعة"، و"الأب السند والظهر يعمل كده نسأل الله العافية، الفيديو صعب والبنت دي محتاجة علاج نفسي بعد اللي شافته ده".