الثلاثاء 4 يونيو 2024

أول تصريحات واين روني بعد العودة لإيفرتون الإنجليزي

10-7-2017 | 23:35

 

عبر النجم الإنجليزي واين روني مهاجم وقائد فريق إيفرتون الإنجليزي الحالي وأسطورة مانشستر يونايتد السابق، عن سعادته بالانضمام لصفوف إيفرتون.

 

وكان واين روني قد قرر العودة مرة أخرى لصفوف ايفرتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتحدث روني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد له عقب انضمامه رسميا إلي إيفرتون: “اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن الشياطين الحمر، مشيراً إلى أنه موجود في التوفيز من أجل اللعب باستمرار.

 

وكان واين روني خلال منافسات الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد موجودا على مقاعد البدلاء، في الموسم الأول للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

وأضاف روني قائلا: “كنت أريد اللعب باستمرار، وتحدثت مع جوزيه، واتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن اليونايتد، لأن وجودي على مقاعد البدلاء كان صعباً علي”.

 

وتابع: “كانت لدي خيارات أخرى، ولكن رونالد كومان كان يريد حقاً عودتي لإيفرتون، وجئت هنا لألعب بشكل أساسي ليس كما يتصور البعض بأنني أريد الاعتزال هنا فقط”.

 

وعلى الجانب الآخر تحدث رونالد كومان عن روني قائلا: “واين روني سيلعب كمهاجم معنا، وسعيد حقاً بكونه سيصبح لاعباً في صفوف إيفرتون من جديد”.

 

يذكر أن صفقة تبادلية تمت بين إيفرتون ومانشستر يونايتد، رحل خلالها البلجيكي روميلو لوكاكو، فيما عاد الجولدن بوي واين روني لصفوف فريقه السابق إيفرتون.