الإثنين 27 مايو 2024

بعد أزمة زحام| الدار البيضاء : إعادة فتح البيع الإلكتروني لـ تذاكر مباراة الرجاء والأهلي "صور"

جماهير الرجاء

ملاعب الهلال20-4-2022 | 15:50

كشفت تقارير صحفية مغربية عن العودة للبيع الإلكتروني مجددًا لتذاكر مباراة الرجاء والأهلي في إياب الدور  ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بعد حالة التكدس والازدحام الشديد على شراء التذاكر من مراكز البيع.

ووفقًا لموقع «le360 sport» المغربي، أعلنت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه سيتم العودة مجددًا إلى بيع تذاكر مباراتي الرجاء والأهلي، والوداد وشباب بلوزداد عبر الموقع الإلكتروني « «Guichet.ma.

وأوضح الموقع المغربي أن السلطات المحلية اضطرت للدخول على الخط، بعد الفوضى الكبيرة التي شهدتها مراكز البيع التي أعلنت عنها شركة «كازا إيفنت» ما دفع عددا منها إلى إغلاق أبوابها نتيجة للإقبال الكبير على تذاكر مباراتي الرجاء والوداد في دوري الأبطال.

ورافق طرح التذاكر جدل كبير في الأوساط الكروية خاصة من جانب جمهور الرجاء والوداد وذلك بالنظر إلى قرار المسؤولين بطرحها في محلات عوض البيع الإلكتروني الذي كان يسهل مأمورية المشجع في إقتنائها دون عناء شرائها من نقاط البيع.

والتقطت عدسات الكاميرات حالة من الازدحام الشديد على عملية شراء تذاكر مباراة الرجاء والأهلي، وهو ما كان له أكبر الأثر على قرار المسئولين بالمغرب الشقيق.

 مواجهة الذهاب بين الأهلي والرجاء في القاهرة قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.