الجمعة 17 مايو 2024

الحلقة 19 من «بابلو».. حسن الرداد يضرب نورا بعد رؤية حسني شتا في منزلها

بابلو

فن20-4-2022 | 21:18

دار الهلال

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "بابلو" الكثير من الأحداث منها، القبض على عبودة "أحمد عبد الله" مساعد بابلو "حسن الرداد" بعد أن تقدمت أرملة جلال ببلاغ ضده.

كما شهدت الحلقة قيام بابلو بضرب نورا "غفران" بعد أن وجد كيمو "حسني شتا" في منزلها، وأمر والدة كيمو بترك الحارة نهائيًا.

بينما قامت ندى "أروي جودة"، بترك منزل الزوجية بناء على طلب والدها، بعد أن رفض والد زوجها مشاركة والدها في مشروعه.

أما يارا "دارين حداد" قامت بخطف طفل من المستشفى وهربت به.

الحلقة 18 من مسلسل "بابلو"

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "بابلو"، الكثير من الأحداث الشيقة ومنها، قيام بابلو "حسن الرداد" بالذهاب الي ارملة جلال "صلاح عبدالله" لتوضيح أنه لم يقتل زوجها.

كما شهدت الحلقة أيضًا، محاولة نورا "غفران" التواصل مع خطيبها "محمد العمروسي"، ليقوم بإسعاف كيمو "حسني شتا"، ليرفض خطيبها مساعدته، بينما تكتشف ندى "أروى جودة"، علاقة بين شقيقها وصديقة زوجها.

 قصة مسلسل بابلو

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما حول شخصية سيد حسن المعروف باسم «بابلو»، توفى والديه وهو صغير وعاش ظروفًا قاسية ولكنه على الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها ولمع اسمه، وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للمحتاجين، فهو شاب مكافح يبدأ رحلة صراع طويلة مع عصابة تتاجر بالبشر يخوض من خلالها العديد من المواقف.

أبطال مسلسل بابلو 

مسلسل «بابلو» من بطولة: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، غفران محمد، مصطفى عباس، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.