الأربعاء 19 يونيو 2024

كريم الحسيني: المشاركة فى «الاختيار 3» إضافة وشرف لي (خاص)

كريم الحسيني

فن21-4-2022 | 17:17

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب كريم الحسيني، حالة من النشاط الفني إذ يشارك حالياً في ملحمة "الاختيار 3" في سباق دراما رمضان 2022 ، وعلي الجانب المسرحي يستعد حالياً لعرض مسرحية "كونكان" لموسمه الأول، وأيضا الموسم الثالث من العرض المسرحي "زقاق المدق".

وكشف كريم الحسيني، في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن كواليس مشاركته في مسلسل "الاختيار 3"، وعن تجربته المسرحية الجديدة التي يحضر لها والتي تحمل اسم "كونكان "، وموعد عرضها وعرض الموسم الثالث من مسرحية "زقاق المدق".

وقال "الحسيني"، سعيد جدآ بمشاركتى فى ملحمة الاختيار 3 ، وبردود الأفعال التي وردتني علي دور الإرهابي الذي أجسده على الرغم من أنه ظهور خاص ومساحته لم تكن كبيرة ولكنه هام وإضافة كبيرة وشرف لي المشاركة بعمل وطني مثل ملحمة الاختيار.

وتابع: العمل هو أول تعاون مع النجم أحمد عز على الرغم من صداقتنا منذ عام 2002، وكان من المفترض أن نعمل معاً في السابق أكثر من مرة ولكن لم تشأ الظروف بأن نجتمع معا، كما أن هذا هو التعاون الأول الذي جمعني بالمخرج بيتر ميمي والشركة المنتجة.

وأشار "الحسيني" إلى أنه يحضر حالياً لعرض مسرحي بعنوان كونكان، يبدأ طرحه الأسبوع المقبل، وأيضا مقرر عرض الموسم الثالث من مسرحية زقاق المدق أول أيام عيد الفطر المبارك.