الأحد 19 مايو 2024

إيان راش: أنا من أشد المعجبين بـ صلاح.. وأحب أن أراه أساسيًا دائمًا

صلاح وإيان راش

ملاعب الهلال22-4-2022 | 17:59

محمد عبد الرحمن

قال إيان راش، أسطورة ليفربول، أنه من أشد المعجبين بمحمد صلاح، نجم الريدز، ويحب دائمًا أن أراه في التشكيل الأساسي للفريق، بصرف النظر عمن يلعب بجواره.

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات إيان راش: "رؤية صلاح يعود لتسجيل الأهداف مجددًا أمر جيد، بعد فترة قليلة من الصيام التهديفي".

وأضاف: "غياب صلاح عن التهديف في الفترة الأخيرة لم يؤثر على ليفربول لأن الجميع يملأ الفراغ « ماني، ديوجو جوتا، روبرتو فيرمينو والآن لويس دياز» يسجلون جميعًا في مختلف المسابقات مما يخفف الضغط على صلاح، الذي تُعقد عليه الآمال لأنه نجم الفريق".

وأشار: "يمتلك كلوب العديد من الخيارات المختلفة وكل مهاجم في الريدز يقدم شيئًا مختلفًا، وهذا هو السبب في أننا قد لا نرى نفس المجموعة المشاركة في المباريات المتتالية لبقية الموسم".

وأتم: "أنا من أشد المعجبين بصلاح، وأريد أن أراه في التشكيل الأساسي عندما يكون جاهزًا، ولا أمانع على الإطلاق بشأن من يبدأ بجانبه لأن هناك الكثير، باستثناء صلاح، ليس هناك ترتيب للمهاجمين، لقد شق لويس دياز طريقه سريعًا ولم يأخذ وقتًا للتأقلم".

ويعتلي صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 22 هدفًا وبفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، وبات النجم المصري قريبًا من حسم صراع الحذاء الذهبي لصالحه في البريمييرلج.