الخميس 16 مايو 2024

«بيسرق».. مدمن يعض كلبا بوليسيا للهرب من الشرطة

عضة الكلب

الهلال لايت 23-4-2022 | 17:49

ميادة عبد الناصر

في حادثة غريبة، عض رجل كان تحت تأثير المخدرات، كلبًا بوليسيًا، وتم نقله لمستشفى بيطري، لتلقي العلاج، حسبما أعلنت شرطة ولاية فيرفيلد الأمريكية.

وأعلنت إدارة الشرطة في منشور لها على فيس بوك، أنه تم استدعاء الشرطة في البداية إلى منزل ضحية مسنة، بعد ظهر الأربعاء الماضي، بعد بلاغ عن عملية سطو، ووجد الضباط رجلًا يبلغ من العمر 44 عامًا، يركض إلى منزل الضحية، حيث حاولوا إخراجه ولكنهم فشلوا، وعندما دخلت الشرطة والكلب للمنزل، عض الرجل الكلب في وجهه وطعنه في الجانب الأيسر بسكين.

عولج الرجل في المستشفى من إصابات غير محددة وتم حجزه في سجن مقاطعة سولانو، للاشتباه في السرقة وإيذاء كلب بوليسي، وعرقلة ومقاومة موظف عمومي، وأظهرت سجلات السجن على الإنترنت أن الرجل واجه في السابق انتهاكًا مشروطًا.

في واقعة أخرى، مُنح كلب بوليسي تابع للقوات الخاصة الفرنسية، يُدعى "لوك"، جائزة ديكين لأفضل مؤسسة خيرية بريطانية للحيوانات، وهي نوط شجاعة، بعدما أنقذ أرواحًا من هجمات إرهابية، ولشجاعته في التصدي لهجمات المتمردين في مالي.

والكلب البالغ من العمر 5 سنوات، الملقب بـ"Leuk la Chance" نفق في عملية، مايو 2019، عندما قتل على يد أحد المتمردين المسلحين، وتمت إعادته إلى الوطن وجسده مغطى بالعلم الفرنسي ذي الألوان الثلاثة، واستُقبل من حرس الشرف مثل أي ضحية بشرية في الحرب.