الخميس 23 مايو 2024

بعد وفاة «هند» بالحلقة 23.. «العائدون» يتصدر تريند «جوجل»

العائدون

فن25-4-2022 | 11:37

منار بسطاوي

تصدر مسلسل «العائدون» حلقة 23، مؤشرات البحث في «جوجل»، وذلك بعد أن تم عرضها، أمس الأحد، وشهدت عدد من الأحداث المهمة، والتي سنستعرض أبرزها في السطور التالية.

بدأ مسلسل «العائدون» حلقة 23 من حيث انتهت الحلقة السابقة، وهو مشهد قتل نزار على يد زوجته، وذلك بعد شربه السم التي وضعته الزوجة في العصير، وكانت تهدف به الزوجة لقتل «سياف»، وهوالفنان السوري أحمد الأحمد، وطليقها.

ولكن استطاع سياف كشف الخدعة التي دبرتها له طليقته «هند» ليبدل العصير مع زوجها، ويرحل زوجها على الفور، ووقعت مواجهة بين كلًا من "هند"، "سياف" بعد وفاة "نزار"، وأكد لها سياف أنه على لعم بحبها له منذ شعوره بحبها له، وعدم حبها لنزار.

ولفت سياف أثناء حديثه مع هند أنه ينوي قتلها، وذلك بعد محاولتها قتله، ولكن هند تناولت العصير المسوم المتبقي، وسقطت قتيلة.

وعلى جانب آخر حاول "علاء" وهو الفنان محمد عادل عميل المخابرات المصرية في "داعش"، التواصل مع الجهات المعنية، وإرسال إحداثيات المكان الذي يعيش به، والفعل نجح في ذلك بعد استدامه لأحد أجهزة الكمبيوتر بحجة أنه يريد سماع القرآن، ولكن جاء له أحد عناصر جماعة داعش الإرهابية، وأكد عليه أنه ممنوع استخدام أي وسائل تكنولوجية.

وتدور أحداث «العائدون» في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، ومحاولاتها في التصدي للإرهاب، متمثلا في داعش، ويقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، تجنب مخاطره.