السبت 1 يونيو 2024

شاهد.. قرد متوحش يحاول اختطاف طفلة ويشوّه وجهها (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 25-4-2022 | 15:37

إيمان علي

تعرّضت طفلة صغيرة بخدوش على وجهها بعد أن تم إنقاذها من هجوم وحشي لقرد حاول اختطافها، في بلدية تشونغتشينغ الصينية، حسبما كشف مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو، ظهر القرد وهو يحاول اختطاف طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وهي تلعب على دراجتها الصغيرة في بلدية تشونغتشينغ.

وبحسب "نيويورك بوست"، تسلل القرد إلى الطفلة وألقاها أرضا قبل أن يحاول جرها من شعرها بعيدًا عن المكان، ليتم بسرعة إنقاذها من براثن الحيوان من قبل أحد المارة.

وقامت والدة الفتاة، ليو، التي كانت تقوم بالطهي عند وقوع الحادث، بإبلاغ السلطات المحلية التي أكدت أن الفتاة ستتلقى مزيدًا من الرعاية في المستشفى، بما في ذلك التطعيم.

ووفقًا لروايات الجيران، وصل القرد لأول مرة إلى القرية في مايو الماضي، حيث قام بمهاجمة الأهالي في عدة مناسبات.

وتقول الشرطة المحلية إن الحيوان الصغير يسكن الجبال القريبة ويأتي من حين لآخر إلى المنطقة السكنية لإحداث فوضى، فيما بقيت الجهود المبذولة للقبض على القرد، دون جدوى.

وأكدت السلطات منذ ذلك الحين أنها ستسلم القرد إلى إدارة حماية الحيوانات البرية بمجرد القبض عليه لحماية السكان، فيما قالت إدارة الغابات المحلية لوسائل الإعلام إن هجمات القرود البرية حوادث متفرقة وإن الجهود تبذل لمنعها من مهاجمة البشر مرة أخرى.