الأربعاء 15 مايو 2024

جيلان علاء تنشر صور جديدة من كواليس «أمل فاتن حربي»

مسلسل أمل فاتن حربي

فن25-4-2022 | 17:30

دار الهلال

نشرت الفنانة چيلان علاء مجموعة صور من كواليس مسلسل "فاتن أمل حربي"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت چيلان علاء قائلة: "كانت تجربة قصيرة لكنها طريفة بعض الشئ.. هتوحشوني أوي و بحبكوا أوي.. فاتن أمل حربي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Gilan Alaa - چيلان علاء (@gilanalaa)

وينتهي المخرج ماندو العدل، من عمليات المونتاج والمكساج لمسلسل "فاتن أمل حربي"، خلال الأسبوع الحالي، لتسلميه للقنوات الفضائية التي تقوم بعرضه حاليًا.

ويناقش "فاتن أمل حربي" قضية مهمة من قضايا المرأة، ألا وهي حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، وتعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللي كريم في الدراما.

وقالت نيللي كريم، في تصريح، إن عدد كبير من النساء لا تحصل على حقوقها الزوجية بعد الطلاق حتى الآن، موضحة أن بطلة العمل حاربت القانون بالقانون، مشيرة إلى أن الرجال هاجموا فاتن أمل حربي لأنها تطالب بحق المرأة".

وغادر فريق عمل المسلسل بلاتوه التصوير بشكل نهائي اليوم، بعد أعلن مخرج العمل انتهاء تصوير آخر المشاهد، واستغرق تصويره 3 أشهر ونصف الشهر، صور بها فريق العمل في أكثر من منطقة في القاهرة.

"فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه الدرامية، وإخراج ماندو العدل.