الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ بني سويف يتابع مستوى الخدمات بكورنيش النيل والممشى السياحي

جانب من الجولة التفقدية للمحافظ

محافظات25-4-2022 | 16:47

دار الهلال

قال محافظ بني سويف محمد هاني غنيم إن كورنيش النيل والممشى السايحي أصبح مقصدًا سياحيًا، حيث تم استقبال أفواج سياحية به ضمن برنامج سياحة اليوم الواحد، فضلًا عن إدراجه ضمن برنامج السياحة النيلية التي تمر بالمحافظة قادمة من وإلى (القاهرة/أسوان).

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم  بكورنيش النيل والممشى السياحي الذي تم افتتاحه منتصف مارس الماضي ضمن احتفالات العيد القومي للمحافظة؛ لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة به.

وتفقد غنيم منظومة العمل الخاصة بقطاع الأمن وشؤون البيئية بمنطقة الكورنيش، وتابع مجموعة العمل التي تشرف عليها إحدى الشركات بالكورنيش والتي تضم 170 شابا وفتاة جميعهم من أبناء المحافظة، والذين تم تدريبهم على مستوى عال.

وأضاف أن المشروع تم تنفيذه بمكونات حديثة لاسيما منظومة الكاميرات والمكونات الترفيهية الحديثة، واطمأن على سير منظومة العمل بها على أكمل وجه، موجهًا مسئولي المنطقة بالتواجد الميداني وسرعة التعامل الفوري مع أية متطلبات أولًا بأول. 

وأكد أن الكورنيش من أهم المشروعات القومية التي نفذتها الدولة المصرية لتحسين جودة حياة المواطنين وليكون لأبناء المحافظة متنفسًا حضاريًا، فضلا عن كونه موردًا استثماريًا واعدًا.

Dr.Radwa
Egypt Air