السبت 11 مايو 2024

«الاختيار 3».. الحلقة 24 تتصدّر الترند قبل عرضها

الاختيار 3

فن25-4-2022 | 17:54

همت مصطفى

تصدّرت الحلقة 24 من ملحمة «الاختيار 3»، ترند جوجل، وذلك قبل ساعات من عرضها، حيث يستمر المسلسل في الكشف عن أسرار الجماعات الجهادية والسلفية التي فتحت لها الإخوان الإرهابية الباب على مصراعيه، للعبث بمقدرات واستقرار مصر، ويكشف كذلك عن كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر.

 وشهدت الحلقة 23 من «الاختيار 3»، عرض تسجيل جديد لخيرت الشاطر نائب المرشد في جماعة الإخوان، ومحمد مرسي، أثناء الاجتماع مع ممثلين عن المجلس العسكري.

وقال الشاطر خلال التسجيل: «أنا مش بطلب من حضرتك دلوقتي تحاكمه عشان ربما سياسيًا ودوليا الكلام مع واحد زي ساويرس أو بتاع هيتفهم بطريقة تانية إنما على الأقل بس أخلى الجهات القضائية تبدأ تستدعي تبدأ تحرك القضية من طرف خفي».

وتابع خيرت الشاطر: «أحمد بهجت عليه أكتر من 4 مليارات في البنك الأهلي مش معقول أسيبه يحول قناته لشغل الهد في البلد، مابقولش أعدمه ولا أعمل أي حاجة فيه أنا واقعي في حلولي مش صدامي أبدأ بس أخلي البنك يقول انت مادفعتش ومعادك فات فاحنا مضطرين نحط أيدينا على القناة».

وقدّمت ملحمة «الاختيار 3: القرار» في الحلقة 23، رسائل مهمة وعرضت مجموعة من الأحداث الفارقة التي عاصرها الشعب المصري، منها أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وتضمنت أبرز رسائل الحلقة 23 من مسلسل «الاختيار 3»، ما يلي:

قيادات جبهة الإنقاذ ترفض التحالف مع حملة تمرد لسحب الثقة من مرسي
تمرد: نحتاج دعم القوى الوطنية لسحب الثقة من مرسي
خيرت الشاطر: جبهة الإنقاذ لسانهم طويل وسفلة ومش هغير صلاح عبد المقصود
تنسيق بين المخابرات العامة وأهالي سيناء للقبض على عناصر إرهابية
تسجيل جديد عن التعديلات الوزارية في عهد مرسي
الأمن الوطني يكثف جهوده للوصول إلى الإرهابي أبو أيوب
أحمد عبد العاطي: تعديلات الحكومة تهدف لإضعاف جبهة الإنقاذ
تسجيل جديد لـ خيرت الشاطر يخص ساويرس وأحمد بهجت
أحمد السقا يكثف جهوده للقبض على الإرهابي أبو منير
مرسي يرفض طلب السيسي الابتعاد عن الإخوان
«الاختيار 3».. السيسي لـ مرسي: البلد تُدار برئيسين

أبطال «الاختيار 3»

مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air