الأربعاء 22 مايو 2024

الحلقة 24 من «العائدون» تتصدر التريند بعد إرسال داعش 25 ألف مسلح إلى ليبيا

العائدون

فن26-4-2022 | 15:00

همت مصطفى

تصدرت الحلقة 24 من مسلسل «العائدون»، مؤشرات البحث في «جوجل»، وذلك بعد أن تم عرضها، أمس الإثنين، وشهدت عدد من الأحداث المهمة، والتي سنستعرض أبرزها في السطور التالية.

علم ضابط المخابرات العامة المصرية «نبيل»، والذي يقدم شخصيته الفنان محمود عبد المغني، أن تنظيم داعش الإرهابي، يخطط لإرسال 25 ألف عنصر مسلح، إلى ليبيا، وتهديد أمن مصر من جهة حدودها الغربية. 

وشهدت الحلقة (24) حادث تفجير محيط معهد الأورام، الذي وقع عام 2019، ووقع على إثره العديد من الضحايا والجرحى بدون ذنب.

شهدت الحلقة معرفة «نبيل» بخبر أسعده كثيرًا، وهو خبر حمل زوجته، الذي لم يتوقع حدوثه، وبكى من شدة الفرحة بعدما علم به، حيث كانت تعاني من مشاكل في الإنجاب، حتى وصل الأمر بعد حزنها الكبير على عدم الإنجاب، إلى طلبها منه أن يتزوج عليها إن لزم الأمر حتى لا تكون سببًا في حرمانه من أن يكون أب، لكن  «نبيل» كان يرفض ذلك تمامًا، مؤكدًا لها بأنه يحبها أكثر بكثير من حلم الإنجاب وهو راض معها.

وومن جانب آخر، يحاول عمر «أمير كرارة» التقرب من نادين «أمينة خليل» أكثر، ويكاد يعترف لها باعجابه بها.

وكانت شركة Media Hub – سعدي جوهر، أعلنت أمس الاثنين، انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة في مسلسل «العائدون»، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري 2022، حصريا على شاشة قنوات DMC، وعبر منصة Watch It الإلكترونية.

وقدمت الشركة الشكر إلى كل من المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف باهر دويدار وطاقم عمل المسلسل على صناعة هذا العمل المتميز، وأيضًا نجوم وأبطال العمل أمير كرارة، أمينة خليل، أحمد الأحمد، محمود عبد المغني بجانب النجوم المصريين والعرب وضيوف الشرف الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والنجوم هاني رمزي، محمد فراج، محمد ممدوح الذين اجتمعوا لتقديم مسلسل العائدون بكل جهد وحماس.

وتدور أحداث «العائدون» في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، ومحاولاتها في التصدي للإرهاب، متمثلا في داعش، ويقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، تجنب مخاطره.