الإثنين 10 يونيو 2024

3 توائم متطابقين يثيرون جدلًا واسعًا في كينيا بسبب حبهم لنفس الشخص

التوائم الثلاثة

الهلال لايت 26-4-2022 | 23:35

ميادة عبد الناصر

أثارت ثلاث شقيقات كينيات تصادف أنهن ثلاثة توائم يتواعدن ويخططن للزواج من نفس الرجل، جدلًا واسعًا في بلدهم، حيث تصدرت كلًا من كيت وإيف وماري،  المعروفات باسم "الثلاثي الرفقاء" في كينيا، عناوين الأخبار على مدار الأسبوعين الماضيين، منذ أن تم الكشف لأول مرة عن مواعد تهم جميعًا لنفس الرجل وهو بيجمان ستيفو.


ووفقًا لموقع "أوديتى سنترال" الأمريكي كانت كيت أول من لاحظ ستيفو، وأخبرت أختيها فيما بعد عنه ولقد اقتربوا منه وسألوه عما إذا كان على استعداد لمواعدتهم الثلاثة، وكان الرفاق الثلاثي هم من ابتكروا جدول المواعدة لإرضاء الجميع، ويسعد ستيفو حتى الآن بإلزامه بذلك.


وقالت كيت اعتدت مشاهدته على موقع يوتيوب، وذات يوم أخبرت أختي ماري عنه، لقد اعترفت بأنها كانت معجبة به وعندما عرضنا الأمر على أختنا حواء، أدركنا أنها تحبه أيضًا".

قال ستيفو، الذي يصف نفسه بأنه رجل أعمال ومنشئ محتوى، للصحفيين إنه كان يعتبر نفسه دائمًا متعدد الزوجات وأن مواعدة ثلاث نساء في نفس الوقت لم يكن أمرًا كبيرًا.

قال الرجل الكيني: "أميل إلى الاعتقاد بأن حبي لم يكن معنيًا بفتاة واحدة وأنني ولدت شخصًا متعدد الزوجات وأن الجميع يعرف"، "أنا دائمًا صادق ومخلص وقد غادرت صديقاتي السابقين لأنني أخبرتهم أنني أريد إضافة واحدة أخرى ولا أريد الغش.

كشف التوائم الثلاثة أن هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها الثلاثة في علاقة مع نفس الرجل، وأنهم بالتأكيد لن يجلبوا أي امرأة جديدة إلى علاقتهم على طول الطريق، بغض النظر عما قد يقوله ستيفو.

بالحديث عن الزواج وخطط الإنجاب، قالت الأخوات الثلاث إنهن يأخذن الأمور ببطء وأن الطفل سيكون هدية ترحيب بغض النظر عن من يصبح أماً أولاً وفي الوقت الحالي، على الرغم من أنهم ما زالوا يتعرفون على بعضهم البعض، حيث لا يزال ستيفو غير قادر على التمييز بينهما نصف الوقت.