الأربعاء 26 يونيو 2024

تبكي أم تضحك.. طفلة تثير حيرة الجميع بصور مذهلة

الطفل

الهلال لايت 26-4-2022 | 23:42

ميادة عبد الناصر

ردود أفعال الأطفال الرضّع غالبًا ما تجذب انتباه الكثيرون لأنها تكون تلقائية وغير متوقعه، وقد حدث هذا مع رضيعة تتحول ردود افعالها من الضحك إلى البكاء في ثواني معدودة حيث أظهرت اللقطات اللحظات التي ضحكت فيها الطفلة وبكت عندما سمعت أن اسمها يغني وتظهر الطفلة الهندية رينيه، البالغة من العمر خمسة أشهر، محتجزة من قبل والدها جاريد رونيون، من ناشفيل بولاية تينيسي، وهي تبتسم ابتسامات حلوة تتحول بسرعة إلى دموع كل بضع ثوان.

الطفلة اللطيفة، التي صورتها صديقة والدتها، تتنقل بين الابتسامة الكبيرة، بينما تنهمر الدموع على وجنتيها الوردية وشخص ما يغني إسم الطفل، لكن الهند متعبة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع معرفة ما تشعر به حيال ذلك.

كل من يجلس حول المائدة مع العائلة مفتون باللحظة الدافئة، ويمكن سماعهم وهم يضحكون على الهند ووجوهها المضحكة وكانت الأسرة، بما في ذلك الطفل الهندي والأب جاريد والأم ماكينا، مصورة الزفاف، يشاركون في معتكف مع قادة الكنيسة المحلية في ليك هاوس على بحيرة سميث في ألاباما وقالت الأم ماكينا إنها المرة الأولى التي تظهر فيها الهند مزيجًا مذهلاً من المشاعر.

رضيع

 

في مثل هذه السن المبكرة، لا يزال الأطفال يكتشفون ما يمكن أن تفعله أجسادهم، وحدثت لحظة مماثلة للأب فيكتور بيورو البالغ من العمر 35 عامًا من هيليرتاون، بنسلفانيا والذى قرر أن يسجل عندما كان أحد المتسللين الأبوة والأمومة يعمل عندما كانت ابنته البالغة من العمر ستة أشهر على وشك البكاء.

يُظهر المقطع، الذي نُشر على الإنترنت الأب مع يونيو وهو  يبدو عابسًا إلى حد ما وهي تجلس في حجره وبينما كانت تشد وجهها وتتطلع إلى إطلاق صرخة عالية، يبدأ في النقر بإصبعه على فمها، ويصدر صوتًا "واه واه" في نغمات مختلفة مختلفة.

 

الاكثر قراءة