الخميس 26 سبتمبر 2024

ميار الببلاوي: لا أقصد بتصريحاتي تصدّر الترند.. وكلامي كان مزاحًا (خاص)

ميار الببلاوي

فن26-4-2022 | 23:31

دار الهلال

شهدت الساعات الماضية، جدلًا واسعًا عبر التواصل الاجتماعي، بعد التصريحات التي أطلقتها الفنانة ميار الببلاوي، بعد حلولها ضيفة أمس الاثنين، على برنامج «هي وهما»، والذي يذاع على قناة «الحدث اليوم».

وتواصلت "دار الهلال" معها، لتوضيح أرائها التي أثارت الجدل، وقالت في تصريحات خاصة: "لم أقصد تصدّر الترند، وموضوع أن حماتي كانت تطبخ لي وكنت أعطيها أمولًا وأشتري لها السجائر لم يحدث، ولكن كنت أقصد الشغالة، ولكن بعد انتشار الأخبار فمن الممكن أن تغضب جدة ابني مني، وأنا لا أريد ذلك".

وأضافت: "حينما قلت إنني لا أحب الرجل الذي يقعد على قلبي كثيرًا، فكنت أمزح مع المذيع، ولم أكن أعلن أن هذه الكلمة سوف تصبح ترند بهذه الطريقة، وأنا سيدة درست الدين وأنا محترمة من بيت محترم، ولم أقصد أنني أملّ من الرجال وأغيرهم، ولكن مثلما نقول مابيعشليش أزواج، وتزوجت بـ عبدالله الكاتب 13 عامًا".

واختتمت تصريحاتها: "أنا لا أقصد أن تكون تصريحاتي مثيرة للجدل، وكما يقال كل ما أجي أكحلها أعميها.. وبعد ظهوري في البرامج وغضب الناس من تصريحات أحاول تصحيح الصورة بتصريحات أخرى، ولكن أجد ذلك يزيد المشاكل، وزوجي وابني غضبا جدًا من تصريحاتي".