الخميس 30 مايو 2024

شجار بين المدرسين في «دايمًا عامر» الحلقة 26

دايمًا عامر

فن27-4-2022 | 19:52

منار بسطاوي

شهد مسلسل "دايمًا عامر" الحلقة 26 عددًا من الأحداث، ومن بينها وقوع شجار بين مدرسين الناشونال، والإنترناشونال بمدرسة "رؤية" أثناء الرحلة المدرسية بالأقصر.

وأكد الطرفين على رغبتهم في العودة، وعدم استكمال الرحلة، وحاول "مستر عامر" وهو الفنان مصطفى شعبان، و"ميس زهرة" وهي الفنانة لبلبة على تهدئة الأمور بينهما، وبالفعل هدئت الأمور.

واستكملت الرحلة المدرسية طريقها لمحافظة أسوان، وزار الطلاب معبد "فيلة" وهم في طريقهم لأسوان، كما حرص التلاميذ على غناء مهرجان للتأكيد على سعادتهم للسفر لأسوان.

وتدور أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، ويتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

وجدير بالذكر أن طريقة كتابة مسلسل «دايمًا عامر» مختلفة، حيث تمت الاستعانة بالمشكلات التي يعرضها أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتمد المسلسل على ديكور المدرسة.

ومسلسل «دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني،نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي ، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.