الأحد 28 ابريل 2024

المخرج مجدي الهواري يكشف عن المشهد الأقرب له في «دايمًا عامر» (فيديو)

مسلسل دايما عامر

فن29-4-2022 | 13:57

همت مصطفى

كشف المخرج مجدي الهواري، عن أقرب المشاهد وأحبها إليه من مسلسله «دايمًا عامر»، والذي يخوض به السباق الرمضاني الدرامي لهذا العام 2022.

وشارك مجدي الهواري مقطع فيديو من المسلسل على صفحته الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب مؤكدا: «المشهد الأقرب».

 ويضم المشهد أبطال المسلسل الفنانين: لبلبة، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، سما إبراهيم، محمد ثروت، محمد جمعة، سينتيا خليفة، كريم عفيفي، محمد محمود، وجمعهم المشهد في الإجابة عن السؤال الذي طرحه الفنان مصطفى شعبان،  في لعبة الصراحة،وهو «إيه أكتر حاجو ممكن تفرق في حياة الإنسان؟»

وكانت الإجابات  من واحد  منهم  تعبرعن الشعور والإحساس، والأمر الذي يحتاجه أو ينقصه في الحياة، من رؤيته الخاصة، وكانت الإجابة تمثل السر لكل منهم ومن بينها مشاعر الحب، النجاح، التقدير، الرضا، الأمان والرضا».

وودع مسلسل «دايمًا عامر»، االأربعاء الماضي، بلاتوه التصوير، وذلك عقب تصوير جميع مشاهد العمل، والذي يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي.

وكان المخرج مجدي الهواري قد قرر الأسبوع الماضي تكثيف ساعات التصوير لتصل إلى 14 ساعة يوميًا، فيما يواصل حاليًا عمليات مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، ويتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

جدير بالذكر أن طريقة كتابة مسلسل «دايمًا عامر» مختلفة، حيث تمت الاستعانة بالمشكلات التي يعرضها أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتمد المسلسل على ديكور المدرسة.

«دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني،نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي ، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.

Dr.Randa
Dr.Radwa