الخميس 23 مايو 2024

مشهد غريب.. بجعة تهاجم راكب أمواج في تكساس (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 29-4-2022 | 22:59

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم الكشف فيه عن اللحظة التي ينغمس فيها راكب الأمواج فجأة عندما هاجمته بجعة غاضبة وهو يركض عبر بحير وقد نشر شون كونواي المقطع الذي يظهر أنه يتم جره خلف زورق سريع عبر بحيرة أوستن،  تكساس، عندما اقترب منه الطائر الغاضب من الخلف.

في اللقطات، التي تم تصويرها على بعد حوالي 1.5 ميل جنوب شرق جسر بينيباكر، شوهد الطائر وهو يطير باتجاه الحدود ا قبل أن ينقر على كاحله ويدفع اللوح وينقلب شون في الماء بينما يحوم الطائر فوقه للحظة.
قال شون إنه بدأ للتو في ركوب الأمواج عندما صُدم أصدقاؤه لرؤية البجعة وهي تطير على بعد 150 ياردة  لمهاجمته، وقارن التجربة بـ "هبوط طائرة هليكوبتر خلفي".

روى شون اللقاء قائلاً: "دعاني رفاقي كريس وريك للاستيقاظ في الصباح لقد كانت المرة الخامسة فقط التي امارس فيها ركوب الأمواج وكنت قد صعدت للتو على اللوح وكنت أقود الركوب لمدة 15 ثانية عندما أسيب اصدقائي بالذهول واصبحوا مرتبكين، كأنني تعرضت لسقوط شديد بالفعل ولكني ما زلت على اللوح ، وفجأة شعرت بالضرب من الخلف كما لو كانت طائرة مروحية تهبط خلفي وبعدها رأيت البجعه وهي تقوم بمهاجمتي.

لقد كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كانت البجع تطير بالفعل لأنها ضخمة وشبيهة بالزاحف المجنح الآن أعرف أن الجواب بالتأكيد نعم وبعد التحطم قفزت في القارب فازت البجعة، وأنا بخير معها.

حصل المقطع على أكثر من 5000 مشاهدة، على "انستجرام" لخاص به بعد التعليق على اللحظة المخيفة والمرحة وقال أحد المستخدمين: يا إلهي، لن أذهب للتزلج على الماء مرة أخرى وأشار آخر إلى فيلم "كان يجب أن أقول مشهد من فيلم The Birds لألفريد هيتشكوك".