الأربعاء 15 مايو 2024

ثاني أيام عيد الفطر.. محمد رمضان يحيي حفل غنائي في السعودية

محمد رمضان

فن29-4-2022 | 17:17

دار الهلال

يستعد الفنان محمد رمضان، لأحياء حفل غنائي جديد في جدة بالسعودية، يوم 3 مايو المقبل، وذلك ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك.

ونشر "رمضان"، البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه على مموقع التواصل الاجنماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "أقوى حفلة في جدة ثاني أيام العيد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


ويخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل "المشوار"، والذي يعرض فضائيًا عبر قنوات "dmc" في تمام الساعة الثامنة و10 دقائق مساءًا، ويتم إعادتها مرتين في الواحدة و45 دقيقة صباحًا، والثانية مساءًا، كما يعرض إلكترونيًا عبر منصة Watch it في مصر وجميع أنحاء العالم.

وتدور أحداث مسلسل المشوار في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.

ومسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد عزمي، أحمد سعيد عبد الغني، ضيف الشرف أحمد زاهر،  ومشاركة محمود الليثي، محسن منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، خالد أنور، كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، مايان السيد، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد علي رزق، كمال أدهم، مصطفى عسكر، غادة طلعت، رضوى جودة، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

وكانت شركة MediaHub - سعدي جوهر، أكدت أن مسلسل "المشوار" يواصل تقديم أحداثه الدرامية المُثيرة خلال رحلة هروب ماهر وورد، وستحمل الحلقات الأخيرة مفاجآت عديدة ومزيد من الأحداث الدرامية المُشوقة والمؤثرة دراميًا.

وجدير بالذكر أن صناع المسلسل يواصلون العمل للانتهاء من الحلقات الأخيرة وبالأخص النجم الفنان محمد رمضان الذي لم يدخر جهدًا في مواقع التصوير المختلفة خلال الشهرين الماضيين دون انقطاع وبالتزام شديد حرصًا على إنهاء العمل.

Dr.Radwa
Egypt Air