الأحد 12 مايو 2024

«المهن التمثيلية» تتقدم ببلاغ ضد صحفي لاتهامه طاقم «فاتن أمل حربي» بأنهم أعداء الإسلام

فاتن أمل حربي

فن29-4-2022 | 17:22

همت مصطفى

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية التقديم ببلاغ ضد صحفي بمؤسسة قومية لاتهامه طاقم مسلسل فاتن أمل حربي بأنهم أعداء الإسلام على خلفية الأفكار التي يتم مناقشتها في المسلسل الجديد والخاص بقوانين الأحوال الشخصية وقوانين الحضانة وما بعد الطلاق.

وقال أشرف زكي في تصريحات اليوم «سوف نتقدم ببلاغ ضد ذلك الصحفي، فالأمر أصبح خطيرًا، ويعد تحريضًا ضد الفنانين، فهم يجسدون فقط الفئات المختلفة في المجتمع العربي.

وكان هناك أحد المنشورات  انتشر وكتب فيه، «هؤلاء أعداء دين الله، كل من شارك في مسلسل «فاتن أمل حربي» وكفانا طبطبة على أعداء الإسلام أو الطابور الخامس، طاقم المسلسل نيللي كريم: فاتن أمل حربي شريف سلامة: «سيف الدندراوي» محمد الشرنوبي: «الشيخ يحيى»، وباقي فريق العمل».

دراما اجتماعية

ينتمي مسلسل «فاتن أمل حربي» للدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا، منها الزواج العرفي والرسمي، وغيرهما من القضايا التي تهم المرأة، والمرأة الحاضنة، من خلال شخصية فاتن التي تجسدها نيللي كريم، وهي أم مطلقة تدخل في صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها، عندما ترغب بالزواج مرة أخرى.

وتظهر نيللي كريم في مراحل عمرية مختلفة خلال الأحداث، وتجسد دور موظفة بالشهر العقاري، وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث المسلسل، ويظهر الفنان شريف سلامة خلال الأحداث بدور زوجها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين، وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

أبطال «فاتن أمل حربي»

«فاتن أمل حربي» بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، جيلان علاء، حاتم صلاح، بهاء الخطيب، محمد سامي، أحمد أسامة، محمد الشرقاوي، وائل ترك، وآخرين، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air