الإثنين 13 مايو 2024

الحلقة الـ28 من «الكبير اوي6».. ظهور شيرين رضا في «المزاريطة» السينمائي الدولي

الكبير

فن29-4-2022 | 20:24

دار الهلال

شهد الحلقة الـ28 من مسلسل "الكبير أوي 6"، حضور الفنان فتحي عبدالوهاب إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتعرضه لموقف محرج عند رؤية الجمهور والمعجبين له قامت أحد السيدات بطلب التصوير منه وجعلته يحمل بنتها الصغيرة وفي الصورة، وقبل التقاط الصورة جاء أحدهم وأخبرهم بأن الفنانة يسرا قد وصلت ليتركه الجميع ويذهب إلى الأخيرة.

وفي الوقت ذاته بقيت الفتاة الصغيرة معه، وأصيب بالذهول وعدم القدرة على التصرف في الموقف الذي وضع فيه، وفي الوقت ذاته تنتقل بنا الأحداث إلى إلى مشهد وصول معشوة الكبير والتي انتظهرت على شوق في الحلقات السابقة، وهي الفنانة شيرين رضا.

وتنتهي الحلقة بظهور شيرين رضا مع هجرس في المقابلة، والتي يواصل فيها الأخير مضايقتها وطرح الأسئلة الغربية والعجيبه عليها، وفور رؤية الكبير لها يأتي مباشرة ويبدأ حديثه بإلقاء بعض كلمات الشهر عليها وهي تندهش وقول تسأله عن اسمه، يجيبها الكبير في ردة فعل رومانسية على طريقة الكبير بانه يدعى الكبير، وبعد ذلك يستمر هجرس بطرح الأسئلة التي تجعلها تتركه وترحل مع الكبير.

وشهدت الحلقة بدء حفل افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي في دروته الأولى، وتغطية كل من جوني "أحمد مكي" المسئول الإعلامي للتغطية المهرجان، بالتعاون مع هجرس "محمد سلام"، ومربوحة "رحمة أحمد".

 

كما شهدت الحلقة أيضًا، ظهور الفنانة هنادي مهنا على ريد كاربت المهرجان، والتي ذهب إليه جوني فور رؤيتها ليقوم بتسجيل فيديو بطئ معها، كما تقوم مربوحة بعمل لقاء صحفيه معها، وتحدث أيضًا العديد من المفارقات الكوميدية التي تؤدي إلى تدخل مربوحة في حياته وحياة زوجتها والتي تؤدي إلى مشادة بينهما.

وظهر الفنان محمد سلام بشخصيته الحقيقية، والتي تفاجئ الكبير عند رؤيته وسط حشد كبير من الجمهور يلتقطون معه الصور التذكارية، ويستغرب الكبير من الزحام ويظن انه الفنان شيرين رضا قد وصلت، لتفاجئ أنه هجرس، ويختلط عليه الأمر بينه وبين هجرس وتحدث بينهما مفارقات كوميدية.

وشهد المهرجان حضور الفنان محمد ممدوح، وعمل هجرس معه لقاء صحفي، مليئ بالكوميدية، والإثارة والتصريحات الحارة الكوميدية للفنان تايسون والتي انتهت بضربه لهجرس بسبب تحريفه كلامه وإضافة تصريحات على لسان الفنان لم يقلها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ON (@ontv)

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air