الجمعة 17 مايو 2024

أحمد مكي مطلوب على "تويتر" بعد إقامة مهرجان المزاريطة

أحمد مكي الكبير أوي 6

فن30-4-2022 | 13:59

منار بسطاوي

احتل الفنان أحمد مكي مكانة في تريند "تويتر"، وذلك بعد حصوله على العديد من الإشادات، بسبب مهرجان المزاريطة السينمائي الذي تم عرضها في مسلسل "الكبير أوي 6" الحلقة 28 أمس الجمعة.

وشهدت الحلقة افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بحضور شيرين رضا، فتحي عبدالوهاب، هنادي مهنا، محمد ممدوح، والفنان محمد سلام بشخصيته الحقيقية.

كما ظهر في الحلقة الـ 27 والتي شهدت المؤتمر الصحفي للمهرجان قبل انطلاقه، الفنان أوس أوس، والذي لعب دور الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو.

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ويحل أبطال مسلسل "الكبير أوي 6"، ضيوفًا على برنامج "كلمة أخيرة"، في حلقة خاصة مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة قناة "أون"، وذلك ثالث أيام عيد الفطر، في تمام الساعة 10 مساء.

ونشرت القناة الرسمية لقناة "أون"، عبر موقع نشر الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، فيديو جديد دعائي للمسلسل، وكتبت القناة في صندوق الوصف: "بعد نجاحه الساحق.. انتظروا أبطال مسلسل الكبير أوي 6 ثالث أيام عيد الفطر المبارك الساعة 10:00 مساءً مع لميس الحديدي في كلمة أخيرة".