الثلاثاء 28 مايو 2024

كونتي: صعب فوز توتنهام بكل مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي

كونتي

ملاعب الهلال30-4-2022 | 17:42

دار الهلال - وكالات

يرى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، أنه من الصعب أن يفوز فريقه بمبارياته الخمس المتبقية بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا"، أن هاري كين، مهاجم الفريق، قال هذا الأسبوع إن فريقه يتعين عليه أن يحقق الفوز في كل مبارياته، بداية من الوقت الحالي وحتى نهاية الموسم، ليحتل مركز أرسنال المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسيضمن توتنهام احتلال أحد المراكز الأربع الأول إذا حصل على 15 نقطة، والتغلب على أرسنال في تلك الفترة، ولكن كونتي يعلم كم ستكون الأمور صعبة، خاصة وأن الفريق يحل ضيفًا على ليفربول الأسبوع المقبل.

وقال كونتي، قبل مواجهة ليستر سيتي، غدًا الأحد: "أعتقد إذا فزت بخمس مباريات، على الأرجح ستحصل على مكان مؤهل للعب في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لكن في إنجلترا من المستحيل أن تفكر أنك ستفوز في كل مباراة، فهذا لن يحدث".

وأردف: "يجب أن تفكر في كل مباراة على حدة، يوم الأحد نواجه ليستر سيتي، وأنت تعلم أن لديهم فريقًا جيدًا، بالتأكيد ستكون مباراة صعبة".

وأكد: "يجب أن نفكر في كل مباراة على حدة وأن نفهم أن هذه فرصة كبيرة لنا، وأنه يجب أن نواجه كل مباراة بحماس وشغف وفرحة كبيرة".

وأكد: "أيضًا لمشاركة هذه الفرحة مع جماهيرنا لأننا نقاتل على شيء مميز لهذا الموسم، مثل هذا الموقف يجب أن يعطينا الكثير من الطاقة للمباريات الأخيرة في الموسم".