الجمعة 10 مايو 2024

«سوتس بالعربي».. أحمد داود في مواجهة نهلة

مسلسل سوتس بالعربي

فن30-4-2022 | 21:19

دار الهلال

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل "سوتس بالعربي"، الكثير من الأحداث المشوقة، ومنها مواجهة آدم منصور "أحمد داود"، قضية صعبة حيث يخوض حربًا  ضد شريف زيدان "مصطفى درويش"، وتنافسه المحامية نهلة "يارا جبران" في إحدى قضايا المكتب، بينما يحاول أحمد داود إثبات نفسه أمام فريدة "صبا مبارك".

كم شهدت الحلقة أيضًا، وصول آدم منصور إلى تسوية في قضية التحرش التي رفعها شريف زيدان على المكتب واتهم فيها قدري الزيات "محمد شاهين"، ودفع المكتب مليون جنيه بدلًا من 10، كما تتطور علاقته سريعًا بـ ليلى "تارا عماد" التي تساعده في حل قضايا المكتب.

تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، ويتعرفا على بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

"Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

«سوتس بالعربي» بطولة «آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، محمد شاهين، صبا مبارك، تارا عماد، أحمد الأزعر، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، وأسماء جلال»، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

Dr.Radwa
Egypt Air