الخميس 20 يونيو 2024

الحلقة 29 من «دايما عامر» تتصدر تريند جوجل

دامًا عامر

فن1-5-2022 | 11:00

منار بسطاوي

احتل مسلسل "دايمًا عامر" الحلقة 29 مؤشرات البحث في "جوجل"، بعد عرضها أمس السبت، وشهدت العديد من الأحداث، والتي سنرصدها في السطور التالية.

تداول طلاب مدرسة رؤية فيديو لمستر عامر، وهو الفنان مصطفى شعبان، وهو يحتضن إحدى طالبات المدرسة، وهي غائبة عن الوعي، والذي نشره الطالب طارق بالقسم الإنترناشونال، في جروب المدرسة.

ومن جانبها، ميس "فدوى" هي الفنانة ميرنا نور الدين طلبت من "مستر عامر" التراجع عن استقالته، وعندما ذهب إليها، وجد الطلاب يتداولون مقطع الفيديو، وبعدها وصل والد الفتاة، وهدد "عامر" بمعاقبته.

وحاولت "ميس زهرة" وهي الفنانة لبلبة السيطرة على الأمر، وتهدئة والد الفتاة، وتأكيدها له بأنها كانت بصحبتها في المنزل، وطلب "عامر" من والدها اتباع اللين حتى لا تضيع ابنته منه.

وإلى جانب ذلك وجد "مستر عامر" نفسه أمام مشكلة أخرى، حيث أن كشفت له الطالبة دينا بتعرضها للابتزاز من قبل مجهول اخترق هاتفها، وحصل منه على صور شخصية، ومطالبتها بمبلغ مالي، وإلا سينشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظن "مستر عامر" أن "طارق" هو من وراء ذلك، فذهب له، وضربه، ولكن "طارق" نفى علمه بذلك، ولكنه سيساعده للوصول للشخص المطلوب، وبالفعل وصلوا له.

ومسلسل «دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني، نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.