الأحد 26 مايو 2024

سامي مغاوري عن "المشوار": الناس بتتفرج على صورة ومتعرفش حجم المعاناة

المشوار

فن1-5-2022 | 15:54

منار بسطاوي

أعرب الفنان سامي مغاوري عن سعادته الكبيرة، للمشاركة في مسلسل "المشوار"، قبل عرض الحلقة 30 اليوم الأحد.

 وكشف مغاوري عن حبه لفريق العمل كله، وعلى رأسهم المخرج محمد ياسين.

ونشر سامي مغاوري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورا من مسلسل "المشوار"، وعلق عليها قائلًا: "في حياة كل منا مشوار.. مشوار طويل أو مشوار قصير.. مشوار سعيد مفرح مبهج لكنه في النهاية بيصير الإنسان بالحنين والشجن، عشان كده لما كلمني الأستاذ الكبير محمد ياسين إني أشتغل معاه في مسلسل المشوار كنت سعيد جدًا بهذا المشوار".

وأضاف سامي مغاروي: "لأن محمد ياسين بتربطني بيه علاقة فنية قوية جدًا.. واشتركت معاه في أكثر من عمل ناجح وهو بيبقى حريص جدًا إني أبقى شغال معاه وأنا كمان ببقى حريص إني لازم أوافق وبيبقى عندي حالة من الثقة الكبيرة للشغل معاه".

وتابع سامي مغاوري : "المسلسل من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد صفوت وندى موسى وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وأحمد كمال وكارولين خليل وسيد رجب ومحمود الليثي وسما إبراهيم ومحمد علي رزق وفنانبن كتير جدًا.. وأما عرفت إن هذه الكوكبة من الأسماء الممتازة فنيًا كنت سعيد جدًا إني هبقى موجود وسطهم.. وحتة اللي أنا مقابلتوش في التمثيل أثناء المسلسل.. لكن سعيد كونان إني موجود معاهم".

وأضاف مغاوري: "كما سعدت أيضًا بالعمل مع الشركة المنتجة ميديا هب سعدي جوهر.. في الحقيقة الناس بتتفرج على صورة لكن مبتعرفش ما حجم الجهد والمعاناة والصعوبات والجهد الشاق اللي بيقول ورا إظهار هذه الصورة العظيمة في شركة كبيرة تقدم وتنتج أعمال من أهم الأعمال الدرامية.. في مخرجين شباب انضموا للوحدات اللي بتنفذ الإخراج زي المخرج محمود كريم والمخرج كريم الشناوي زفي الحقيقة أضافولي بصمة زي الأستاذ محمد ياسين ما ضافلي بصمات".

واستطرد سامي مغاوري: "وأحب أشكر أيضًا الأستاذ أشرف عبد المعبود المنتج الفني لهذا العمل الراجل المبتسم دائمًا.. الهاديء الطباع المتمكن ومهما يحدث فهو هاديء ويستطيع أن يحل كل شيء قائدًا لكتابة الإنتاج بالمسلسل.. وأشكر مدير التصوير عبقري الصورة والإضاءة الفنان عبد السلام موسى". واختتم سامي مغاوري قائلًا: " تحية حب لكل العاملين بالمسلسل فنانين وفنيين أمام وخلف الكاميرا.. وتحية كبيرة للجمهور العظيم في الوطن العربي الذي غمرني بحبه وردود أفعاله الجميلة البهجة على المسلسل وعلى الشخصية التي قدمتها وإن شاء الله تتكرر الأعمال ومن نجاح لنجاح وكل شنة وأنتوا طيبين وعيد سعيد مبارك عليكم وعلينا.. المشوار".