الخميس 16 مايو 2024

«الكبير أوي 6».. أغنية «تترجى فيا» على طريقة طبازة

الكبير أوي 6

فن1-5-2022 | 21:30

دار الهلال

روَّجت منصة WATCHIT اللإلكترونية، لمسلسل "الكبير أوي 6"، والذي تم عرض آخر حلقاته اليوم على قناة أون"، بطولة الفنان أحمد مكي.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة WATCHIT، فيديو لأحد المشاهد من المسلسل، عبر "إنستجرام"، وكتبت: "تترجى فياااااو" على طريقة طبازة.. اتفرج على مسلسل #الكبير_أوي٦ حصرياً في مصر على WATCHIT".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

وأضافت: "استمتع بشهر مجانا على أنغامي بلس مع اشتراكك في WATCH IT.. هذا العرض ساري فقط عن طريق الموقع.. رمضان۲۰۲۲.. رمضان۲۲.. متوفر في جميع أنحاء العالم عدا دول الخليج".

شهدت الحلقة الـ 30 من مسلسل "الكبير أوي 6"، قيام فزاع "هشام إسماعيل، بإخبار الكبير "أحمد مكي"، أن كرم كومبارس النجم العالمي  ليوناردو دي كابريو، ضيف مهرجان المزاريطة السينمائي الدولى في دورته الأولى.

يذهب بعدها الكبير إلى الدوار ليجد كرم "أوس أوس"، يعلق نفسه على سلم الدور الثاني ويريد ان ينتحر بسبب ترك سمر حبيته له وزواجها من ابن عمها محمود.

مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.