الأربعاء 26 يونيو 2024

بـ جلابية.. أكرم حسني يهنئ جمهوره بعيد الفطر

أكرم حسني

فن2-5-2022 | 12:28

دار الهلال

هنأ الفنان أكرم حسني، متابعيه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر الفنان أكرم حسني صورة جديدة، وظهر فيها بإطلالة ريفية مرتديًا جلبابًا أزرق غامقًا من أحد الأراضي الزراعية، وعلق قائلًا:" صباح الخير يا أكرم، كل سنة وإحنا كلنا طيبين"، ونالت الصورة إعجاب الكثير من الجمهور وانهالت عليه التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

وخاض أكرم حسني، السباق الرمضاني الحالي، في مسلسل "مكتوي عليا"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" والمتحدة للخدمات الإعلامية.

وكان الفنان أكرم حسني، قال إنه تربطه كيمياء في العمل مع الفنان أحمد فهمي، خاصة في الأدوار الفنية الكوميدية، لافتًا إلى أنه يحب العمل مع الفنان أحمد فهمي إذا كان هناك دور مناسب لن أتردد في مشاركة أحمد فهمي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج «حبر سري»، على قناة «القاهرة والناس»، أن فيلم "البدلة 2" كان من المفترض تنفيذه، ولكن الفنان تامر حسني انشغل وكذلك أنا انشغلت، ولكن في أقرب وقت سوف ننفذ الفيلم.

وتابع بأنه شارك مع شيكو وهشام بدون فهمي في عمل مسرحي، بعنوان «عطل فني»، ولا أمانع في عمل أدوار إذا كانت تضيف للعمل شيء جديد.