الإثنين 6 مايو 2024

الأرصاد عن طقس عيد الفطر: رياح وأمطار على هذه المناطق اليوم

حالة الطقس

توك شو2-5-2022 | 12:40

أشرقت حفني

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد البلاد اليوم ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على أغلب مناطق الجمهورية وإحساسنا بالطقس في فترة النهار سيكون حارا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشديد الحرارة على محافظات شمال وجنوب الصعيد في فترة النهار.

وأضافت  منار غانم، خلال مداخلة هاتفية، على قناة مصر الأولى، أنه في فترات الليل سيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة،والصغرى على القاهرة الكبرى ستكون 19 درجة مئوية والجو سيكون لطيفا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات جنوب سيناء ومائلا للبرودة على السواحل الشمالية.

وأشارت إلى أنه  مع دخول ساعات المساء سنشهد نشاط للرياح على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، قد يكون مثيرا للرمال والأتربة في أقصى غرب البلاد مثل مطروح وسيوة والسلوم وسيزيد من إحساسنا بتلطيف الأجواء خاصة في فترة المساء.

 وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم فرص لسقوط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على السلوم ومطروح قد تمتد خفيفة جدا إلى الإسكندرية مساء اليوم.

Egypt Air