الأحد 19 مايو 2024

«بيفاجأنا بكل حاجة حلوة».. الرئيس السيسي يرسل هدايا لأبناء شهداء الشرطة «فيديو»

هدايا الرئيس لأبناء شهداء الداخلية

توك شو2-5-2022 | 12:46

أشرقت حفني

قامت أجهزة وزارة الداخلية، بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بإيفاد مأموريات إلى عدد من منازل أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة، لتقديم التهنئة لهم، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتقديم إهداء رئيس الجمهورية.

وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بتقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين، الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية، في أثناء تأدية واجبهم الوطني في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه، لمشاركتهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

"دائما بيفاجأنا بالتكريم وبكل حاجة حلوة تسعدنا وتسعد أولادنا".

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، أول أيام العيد، في احتفالية عيد الفطر بأبناء شهداء الوطن، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لأهالي شهداء الوطن وأبنائهم، مع بدء احتفالية عيد الفطر، قائلًا: أهلًا وسهلًا وسعداء بكم.. عيد سعيد وإحنا متشرفين بكم".

وتابع الرئيس خلال توجيه التحية لأهالي الشهداء وأبنائهم، قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا كلنا.. أهلا وسهلا بكم ومتشرفين بكم كلكم".

وكرم الرئيس السيسي، أسر شهداء الوطن، وأجرى جولة مع أبناء الشهداء في منطقة الألعاب، كما توجه بالشكر لفنانين مصر على دورهم في التوعية للمواطنين.