الجمعة 3 مايو 2024

عودة معدلات ضخ مياه الشرب إلى طبيعتها في مطروح نهاية مايو الجاري

محافظة مطروح

محافظات3-5-2022 | 20:32

دار الهلال

 قال محافظ مطروح خالد شعيب اليوم إنه يتابع على مدار الساعة جهود توفير مياه الشرب لعدد من المناطق المتأثرة بنقل خط المياه الساحلي مع أعمال توسعة الطريق الدولى الساحلي الإسكندرية - مطروح؛ وجهود الإسراع في أعمال الصيانة الجارية بمحطات تحلية مياه البحر بمنطقة الرميلة؛ استعدادا للصيف وتوفير مزيد من المياه لتلبية احتياج أهالي وزوار المحافظة.

وأضاف المحافظ - في بيان اليوم - أنه تم التواصل والتنسيق مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب؛ لمتابعة الجهود المبذولة على مدار الساعة. 

من جانبه، أوضح الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح؛ أن معدلات ضخ المياه بالخط الساحلي لمطروح ستعود إلى طبيعتها اعتبارا من الأسبوع الأخير من شهر مايو الجاري، مشددا على أن إدارة مياه الشرب في محافظة مطروح قررت رفع درجة الاستعداد مع إلغاء الإجازات والراحات في الأعياد واستدعاء العاملين؛ مع الحرص على انتظام الخدمة مع دخول فصل الصيف ووصول المياه لجميع المواطنين وعدم تعطل مصالحهم.

وشددت محافظة مطروح على أنها لا تألوا جهدا في تقديم وتوفير الخدمات للمواطنين؛ خاصة مياه الشرب مع التنسيق مع شركة المياه لتذليل العقبات وبذل أقصى جهد لتوفير المياه لأهالي مطروح.

Dr.Randa
Dr.Radwa