الثلاثاء 14 مايو 2024

استمرار تمرد لاعبي المصري لليوم الثاني

المصري البورسعيدي

ملاعب الهلال4-5-2022 | 19:03

محمد عبد الرحمن

لليوم الثاني على التوالي يبقى الوضع كما هو عليه داخل المعسكر المغلق للفريق الأول للكرة بنادى المصري البورسعيدي حيث واصل اللاعبون حالة التمرد والانقطاع عن التدريبات ولم يستجد أي جديد داخل المعسكر إلا بعودة النيجيري إيزي إيميكا وزياد فرج والحارس محمد شحاتة إلى جانب إستدعاء إيهاب العايدي حارس مرمى فريق شباب النادي للتدريبات بالإضافة إلى تواجد اللاعبين أوستين أموتو وياسر حمد وهيثم العيوني والياس الجلاصي وإسلام المزين والناشئ  مصطفى أيمن.

واشترط اللاعبون المنقطعون عن التدريبات  للعودة، تقدم الإدارة بإعتذار رسمي عن البيان الصادر ضدهم أمس بجانب ضرورة الوفاء والالتزام بسداد المتأخرات المالية وعدم المساس بأأى لاعب بأى عقوبات أو غرامات.

وعلى الجهة الأخرى، أبرمت إدارة المصرى برئاسة سمير حلبية عددًا من العقود ظهر اليوم لمجموعة من اللاعبين الشباب ضمن سياسة وقرار مجلس الإدارة بغربلة قائمة الفريق الأول باستبعاد بعض اللاعبين الكبار حتى نهاية الموسم وعرضهم للبيع .

ويتولى ميمي عبد الرازق مدير قطاع الناشئين تدريبات فريق الأمل والذى يضم مختلط من فرق الشباب والناشئين تحسبا لأي جديد خلال الساعات المقبله وقبل المواجهة المرتقبه أمام فريق الإسماعيلي بالدوري والمقرر لها بعد غدا الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب فى السادسة والنصف مساءا  .

وكشف مصدر داخل الإدارة عن الاستياء من عدم تدخل التونسي معين الشعباني المدير الفني لحل وتدارك أزمة المتمردين وظهوره مكتوف الأيدى فى إشارة واضحة إلى تأييد الموقف، لافتا إلى أن غالبية اللاعبين المتمردين من المتوقع عودتهم مساء اليوم للمعسكر.

 

Dr.Radwa
Egypt Air