الأحد 16 يونيو 2024

نتائج مباريات اليوم الجمعة في الدوري المصري

الإسماعيلي

ملاعب الهلال7-5-2022 | 00:12

محمد عمر

أقيمت، مساء اليوم الجمعة، مباراتان والمؤجلتان من الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري

وترصد بوابة "دار الهلال"، نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري، كما يلي:ـ

الإسماعيلي يهزم المصري في أول اختبار للجمل 

فاز الإسماعيلي على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام ليحسم الدراويش "ديربي" القناة.
 
واستعاد الدراويش بريق الانتصارات في أول ظهور لحمزة الجمل كمدير فني خلفًا لحمد إبراهيم، بعد الخسارة فى الجولتين الماضيتين أمام طلائع الجيش بهدف نظيف وأمام إنبي بهدفين نظيفين ليعيد الإسماعيلي البسمة إلى جماهيره.
 
افتتح التسجيل للمصري البورسعيدي إسلام المزين في الدقيقة 38 قبل أن يتعادل باهر المحمدي للإسماعيلي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول ثم انتزع أحمد مدبولي التقدم للدراويش في الدقيقة 51 وبعدها اشتعلت المباراة وأحرز عمرو مرعي هدف التعادل للفريق البورسعيدي في الدقيقة 67 ثم أدرك محمد الشامي التقدم للدراويش مرة أخرى في الدقيقة 71 من هفوة دفاعية للاعبى الفريق البورسعيدي.
 
بهذه النتيجة وصل فريق الإسماعيلي إلى النقطة 14 ولكن ما زال في المركز السادس عشر بمناطق الهبوط بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 لقائات وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفًا واستقبلت شباكهم 22 هدفًا.
 
بيراميدز يهزم سموحة بثنائية ويخطف وصافة الدورى من الأهلى مؤقتا
 
خطف فريق بيراميدز وصافة الدورى مؤقتًا من الأهلي بعد الفوز على سموحة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
افتتح التسجيل لبيراميدز فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 9، قبل أن يضيف أسامة جلال الهدف الثاني للفريق السماوي في الدقيقة 57، وأهدر مروان حمدي مهاجم سموحة ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 84 من زمن المباراة.
 
بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 27 في المركز الخامس.