الأربعاء 26 يونيو 2024

حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني

الفنان يحيى الفخراني

فن7-5-2022 | 10:53

إسراء خالد

تزايدت معدلات البحث عن وفاة الفنان يحيى الفخراني بعدما تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، وهو ما نفاه الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وفاة الفنان يحيى الفخراني

أكد الدكتور أشرف زكي أن الحالة الصحية للفنان الكبير جيدة للغاية، ونفى الشائعات حول وفاته.

وأكدت عائلة الفنان المصري أن الفخراني بصحة جيدة، نافيةً كل ما يثار من شائعات بخصوص حالته الصحية.

أقرأ أيضًا:

رابط التقديم في قرعة الحج 2022 بوزارة الداخلية.. ينتهى موعدها اليوم

تنطلق غدًا.. جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2022

 

يحيى الفخراني

يشار إلى أن الفنان يحيى الفخراني قد غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2022، إذ كان قد شارك الموسم الماضي بمسلسل زكي نجيب زركش مع الفنانة أنوشكا.

وكان مسلسل نجيب زاهي زركش، هو آخر مسلسل قدمه وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: أنوشكا، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وما زال يواصل العمل على مسرحية «يا ما في الجراب يا حاوي» التي يقدمها على مسرح كايرو شو ويشاركه في العرض المسرحي كل من كارمن سليمان وإياد نصار ومحمد الشرنوبي، وشريف الدسوقي، ونجوم المسرح سما إبراهيم، لبنى ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.

ومن أعماله المسرحية التي تركت بصمة لدى الجمهور مسرحية «الملك لير»، كما شارك في فوازير المناسبات مع الفنانتين صابرين وهالة فؤاد.

أفلام يحيى الفخراني

وفي السينما  فأثرى يحيى الفخراني الشاشة الكبيرة بالعديد من الأعمال الناجحة منها:« إعدام ميت، وخرج ولم يعد، والكيف، حب في الزنزانة، أرض الأحلام، مبروك وبلبل، محاكمة علي بابا، عمارة يعقوبيان، عودة مواطن، الحب في الثلاجة ، الغيرة القاتلة، أنا وأنت وساعات السفر».