السبت 4 مايو 2024

النائب محمد حمزة ينعى شهداء الواجب من القوات المسلحة غرب سيناء

النائب محمد حمزه

أخبار7-5-2022 | 17:52

دار الهلال

تقدم النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ، بخالص العزاء إلى القوات المسلحة المصرية والشعب المصري، في شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم السبت، ودفعوا حياتهم ثمنًا للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

وقال «حمزة» أن الشعب المصري لن ينسى شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذا الوطن، مؤكدًا أن جموع الشعب المصري تقف خلف قيادتها السياسية من أجل دحر الإرهاب من سيناء.

وثمن النائب الجهود والتضحيات التي تقوم بها من خلال عملياتها الشاملة على أرض سيناء في سبيل حماية الوطن من شرور الإرهاب الغاشم، ولكي يظل شعب مصر العظيم في أمن وأمان واستقرار، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، من كل مكروهٍ وسوء، وأن يُنعم على شعب مصر العظيم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وأكد بيان المتحدث العسكري، اليوم السبت، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

Dr.Randa
Dr.Radwa