الخميس 9 مايو 2024

حادث سيناء الإرهابي.. نقابة المهن الموسيقية تنعى شهداء القوات المسلحة

هاني شاكر

فن7-5-2022 | 22:01

دار الهلال

نعى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، ومجلس إدارة النقابة القوات المسلحة والشعب المصري، في شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم، بعد الهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأدى إلى استشهاد ضابط و10 جنود. 

وأصدرت المهن الموسيقية بيانًا، وجاء كالتالي: "الفنان هاني شاكر بشخصه وصفته نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارة النقابة ينعون شهداء الواجب الذين استشهدوا وهم يؤدون أشرف وأنبل مهمة في خدمة الوطن على أيدي الآثم والإرهاب الذي يسعى إلى النيل من أمن واستقرار مصر".

وتابع البيان: "ومحاولة زعزعة أمن واستقرارها والتنمية التي تشهدها مصر في ظل قيادة رشيدة وجيش قادر على حماية ربوع الوطن من أقصاه إلى أقصاه ودحر الإرهاب.. ويعزي الفنان هاني شاكر الشعب المصري والقيادة السياسية والقوات المسلحة في شهداء الوطن الأبرار، تغمدهم الله برحمته وغفرانه.. تحيا مصر وطن آمن مستقر".

وكان المتحدث العسكري أعلن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

وأسفر الهجوم الغادر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد، وجار مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

Dr.Radwa
Egypt Air