الجمعة 21 يونيو 2024

نور : مسلسل «راجعين يا هوى» يعرض صراع الأجيال وأفكارهم الجديدة

مسلسل راجعين ياهوى

فن8-5-2022 | 14:06

همت مصطفى

قالت الفنانة نور إن مسلسل «راجعين يا هوى»،  والذي شاركت في بطولته، من خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي 2022 ، يحترم عقلية المشاهد والأسرة المصرية والعربية، معربة عن سعادتها كثيرا بردود الأفعال التى لمستها من الجمهور على شخصيتها منذ ظهورها بالعمل.

وقالت نور فى تصريح اليوم، الأحد، بأحد اللقاءات، إنها محظوظة بالعمل مع فريق عمل المسلسل، الذى قام على استرجاع  ذكريات الأعمال الفنية العظيمة والمتميزة،  وأشارت نور إلى أنها تقدم دور طبيبة نفسية هى «ماجى» ولكنها ، تعانى أيضا من عقدة الرجال حتى تلتقى صدفة بشخصية «بليغ أبو الهنا»، والذى  جسده الفنان خالد النبوى، ومن خلال المشاهد والأحداث  تحدث ، وتتابع  مواقف كوميدية حيث تحاول أن تبحث عن حل لعقدته.

وأكدت نور  أن هذه المرة الأولى التى تقدم فيها شخصية تحمل طابعا ساخرا كوميديا مع طابع، وفي إطار اجتماعى، وتابعت نور:  قمت بالتحضير للشخصية من خلال قراءة السيناريو أكثر من مرة، وحرصي على تقديم الشخصية بشكل جديد ومختلف، فماجي ليست مثالية وتحمل مشاعر مختلفة مثل  الهدوء، والعصبية، والذكاء، والطيبة.

وأشارت نور إلى أن كواليس المسلسل كانت رائعة، وأن فريق العمل قام بدوره على أكمل وجه خاصة أن المسلسل يطرح، ويناقش  صراع الأجيال، وهذا ماكان  يميزه ويعطيه مذاقا خاصا،  وقالت نور : «إن المسلسل يعرض أفكار الأجيال الجديدة، وكيفية اختلافها مع الأجيال التى سبقتها، وكيف يتعامل كل منهم فى المواقف المختلفة».

«راجعين يا هوى»

مسلسل «راجعين يا هوى»، نافس بقوة  على قائمة مسلسلات  رمضان 2022،  وحظي بإعجاب كبير من الجمهور والنقاد، و يرجع إلى المسلسل الإذاعي، الذي يحمل نفس الاسم، وتم إذاعته عام 2004، تأليف أسامة أنور عكاشة، بطولة الفنانة منة شلبي، وهو يعد من أشهر الأعمال الإذاعية في تلك الفترة، وحصد حينها أفضل مسلسل إذاعي.

ومسلسل «راجعين يا هوى»، واحد من المسلسلات  المميزة في السباق الرمضاني الدرامي لعام 2022 ، ومن بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، سلوى محمد علي، عبير منير، هناء الشوربجي، عمرو مهدي، هلا السعيد، مصطفى غريب، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.