الخميس 20 يونيو 2024

بلّغي عنه فورًا .. امرأة أمريكية حياتها مهددة بـ "نعش"

صورة تعبيرية

الهلال لايت 8-5-2022 | 17:34

ميادة عبد الناصر


أثارت سيدة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن نشرت ملاحظة توضح بالتفصيل كيفية صنع نعش يناسب قياسات جسدها بالضبط بعد الانفصال عن صديقها السابق وقد أوضحت المرأة ، التي كانت تعيش في جنوب كاليفورنيا ، على موقع لعرض المشكلات على  صفحات التواصل الاجتماعي أنها وجدت التفاصيل مكتوبة على ورقة لاصقة في صندوق أدوات شريكها السابق.


وقالت إن حبيبها خطط لتابوت يطابق قياساتها وسارع العديد من المعلقين إلى نصح المرأة بإبلاغ تطبيق القانون بهذه المذكرة ، لكن آخرين كانوا متشككين وحاولوا التشكيك في ادعائها وشاركت المرأة صورة للملاحظة التي زُعم أنها عثرت عليها في صندوق أدوات شريكها السابق.


كتبت: تركت شريكي  ووجدت هذه الملاحظة اللاصقة في صندوق الأدوات الخاص به والتي تفصّل خططه لتابوت يسميها" خطط الإجازة إنها تطابق قياساتي وحثت مجموعة من الردود على المنشور المرأة على إبلاغ رجال الشرطة عن صديقها السابق .


وجاءت الردود عليها :  على الرغم من أن هذا ليس مناسبًا لك على الأرجح كما أشار إليه الآخرون ، إلا أنني سأتمسك بهذا في حال أصبح حبيبك السابق أكثر عدوانية ويشكل تهديدًا وقال آخر: الخبر السار هو أن خطة التصميم هذه محض هراء ، واستنادًا إلى الرسم والقياسات ، أقول إن الرجل لا يستطيع بناء منزل للطيور ، ناهيك عن التابوت. 

في سلسلة من تعليقات المتابعة ردًا على المنشور الذي انتشر على نطاق واسع ، كشفت المرأة أنها انتقلت إلى المنزل بعد الانفصال للتأكد من أن شريكها السابق لا يعرف أين تعيش.